2024-05-17 - الجمعة
بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz

الهواري يرعى مبادرة زراعة الأشجار ضمن المبادرة الوطنية في لواء الكورة_صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رعى مدير إدارة التعليم في وزارة التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري يرافقه مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة فعالية زراعة الأشجار ضمن المبادرة الوطنية لزراعة الأشجار في مدارس لواء الكورة، بحضور مدير الشؤون التعليمية في مديرية تربية الكورة الدكتور خلدون جويعد، ورئيس قسم النشاطات الأستاذ سمير الخطيب، ورئيس قسم التعليم المهني المهندس أحمد الشريدة، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ محمد الفقيه، والمهندس أيسر مساعدة وأعضاء قسم النشاطات التربوية الأستاذ محمود نعيمي والأستاذ محمد بني بكر والاستاذ يزن دغيم والصحفية سهير ضراغمة من قسم الإعلام في المديرية. 
وتجول الهواري والوفد المرافق  لزراعة الأشجار في مدرسة الدار البيضاء الأساسية المختلطة ومديرتها رغده عواوده ،و مدرسة جنين الصفا الأساسية للبنين ومديرها معتصم غباشنة ومدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات ومديرتها الدكتورة جميلة بني يونس .

 وجاءت هذه المبادرة تنفيذاً لمبادرة لمدرستي أنتمي وهي مبادرة ملكية سامية تهدف إلى خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة.

وأثنى الهواري على جمال منطقة لواء الكورة،  ونظافة المدارس والإبداع والتميز الموجود فيها ، كما أكد على أهمية فوائد زراعة الأشجار ويتمثل أبرزها في محاربة التلوث وتنقية الهواء. 

ومن جدير بالذكر أن هذه المبادرة تنفيذًا لإطار السياسة الوطنية لمواجهة التغيرات المناخية وتعمل على تمكين الطلبة من تعلم جيد وصقل الشخصية القيادية الوطنية وتعزيز السلوكات الحميدة للارتقاء بالعملية التعليمية.

بدوره ثمن الهواري جهود القائمين على هذه المبادرة حيث وقدم الشكر والتقدير للقائمين على انجاحها،والتي عكست الصورة الجمالية للأماكن التي تم زراعتها في مدارس اللواء.