2024-05-17 - الجمعة
إعلام عبري: خلافات حادة في حكومة نتنياهو nayrouz يوم طبي مجاني في الرصيفة غدًا nayrouz المهندس ناجح العدوان المواطن ابن الوطن رجل بمليون nayrouz موفق محادين رئيساً لرابطة الكتاب الأردنيين nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة nayrouz سانشيز سيعلن الأربعاء موعد اعتراف بلاده بالدولة الفلسطينية nayrouz تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية nayrouz طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام طاجيكستان بتصفيات كأس العالم nayrouz بث مباشر لمباراة النصر والهلال واحد صفر للنصر nayrouz اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة nayrouz ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان nayrouz طقس العرب: ارتفاع آخر على درجات الحرارة في الأردن بهذا الموعد nayrouz فهد عمار يضمن التتويج بميدالية في بطولة آسيا للتايكواندو nayrouz تربية الطيبة والوسطية تظفر بأولمبياد قدم الروبوتات على مستوى الوطن العربي nayrouz بلدية طبقة فحل تنفذ حملة نظافة مساندة لبلدية بني عبيد nayrouz معسكر كشفي بيئي في بيت شباب إربد nayrouz اتحاد الكرة لم يتخذ قرارًا بطلب الفيصلي لمواجهة الحسين إربد nayrouz برونزية أردنية في بطولة آسيا للتايكواندو nayrouz الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي nayrouz

مرشح بدو الوسط المهندس محمد سالم الجبور... منافسًا قويًا على مقاعد مجلس النواب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ النقيرة _ الموقر 


 اجتمع أبناء عشيرة  الفريح الجبور في لواء الموقر للاجماع على المرشح  المهندس محمد سالم الجبور الذي ينوي خوض غمار  انتخابات مجلس النواب العشرين عن دائرة بدو الوسط .


و في ذات السياق ، يحظى  المهندس محمد سالم الجبور بإجماع أقاربه ولديه رؤية من أجل أبناء البادية الوسطى الذين يستحقون دائما الأفضل. 

وخاطب المرشح المهندس محمد سالم الجبور خلال كلمة القاها امام اقربائه عشيرة الفريج الجبور  قائلًا :

 أخواني وأخواتي ابناء قبيلتي بني صخر الكرام اناشدكم بأن نعمل معًا من اجل تحسين الظروف الراهنة واتمنى منكم أن تحسنوا الإختيار في من يمثلكم تحت قبة البرلمان.


 واضاف الجبور :  واعدكم احبتي بأن اكون بحول الله لسانكم الناطق بالحق، وذراعكم الرقابي النابض، وعينكم على مقدرات الوطن واستحقاقاتكم من خيرات الوطن.

 وراهن المرشح المهندس محمد سالم الجبور على وعي الناخبين قائلًا : أثناء وقوفك في مركز الاقتراع، وقبل أن تضع صوتك في الصندوق، استمع لضميرك و ضع نفسك في موقف اتخاذ قرار بصوتك ومن يستحقه، فكّر في من يستحق أن تضع اسمه في الورقة، من يمثلك تحت القبة، ثم قرر. 


"وبالنسبة للمرشح المهندس محمد سالم الجبور كلمة نائب تعني تمثيل الجموع والتكلم بلسانهم بغيابهم عن مكان التمثيل، وكلمة نائب تعني ممثل جماعة من الأمة ينتخبه الشعب لينوب عنه وليدافع عن حقوقه ويصونها " بحسب الجبور .


 وراى الجبور  أن  الانتخابات النيابية ما هي إلا مرحلة للحصول على ثقة الجموع للولوج إلى قبة المجلس والحصول على شرف تمثيل ابناء دائرته.


 و أضاف الجبور : ان ما تحت قبة المجلس يقع على عاتق النائب حتى يوفي بوعوده التي قطعها في مرحلة الحصول على ثقة الجموع، والقادر على الدفاع عن الحقوق وأعلاء صوت أبناء البادية  وتوصيل قضاياهم. 


 وراى الجبور ان شباب البادية الوسطى بحاجّة ماسّة إلى من يخاطب عقولهم بفكر يرسم أمل وطموح مستقبلهم واقعاً يعيشونه بلا استخفاف به،بحاجّة إلى شمعة تنير لهم دربهم ونهجهم لدفعهم خطوة لا بل خطوات الى الأمام.


 واشار ان هذه المرحلة القادمة تحتاج من كل شخص منّا التفكير مليًّ بمن سيكون بحجم ثقتنا به بتمثيلنا خير تمثيل تحت القبّة ،هذه المرحلة تحمل بين طيّاتها تحديات ومسؤوليات مفصليّة تحدد من خلالها المسيرة والنهج القادم. 

"والمقاعد النيابي بالنسبة للمرشح المهندس  محمد سالم الجبور هو تكليف وليس تشريف وخدمة للوطن وقائدهِ وأبناء القبيلة والبادية الشمّاء" بحسب الجبور  .