2024-05-16 - الخميس
الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz

اليابان يهزم العراق ويلتحق بأوزباكستان في نهائي أمم آسيا دون 23 عاما

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
فرط منتخب العراق لأقل من 23 عاما في فرصة التأهل المباشر إلى منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بباريس إثر خسارته أمام نظيره الياباني (2 ـ 0) في نصف نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها قطر.

وافتتح ماو هوسويا التسجيل لليابان بعد 28 دقيقة من انطلاق المباراة قبل أن يعزز ريوتارو أراكي تقدم بلاده قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول، لتحصد اليابان واحدة من بطاقات التأهل المباشر إلى الأولمبياد.


رغم محاولات العراق في الشوط الثاني، إلا أن الفريق الياباني تماسك بشكل جيد واعتمد على المرتدات التي أرهقت دفاع العراق بشدة.

وتتأهل أول ثلاث منتخبات من بطولة آسيا مباشرة إلى الأولمبياد، فيما يخوض صاحب المركز الرابع الملحق العالمي مع غينيا رابعة بطولة أفريقيا التي أقيمت العام الماضي لتحديد المتأهل منهما إلى أولمبياد باريس.

ويلعب العراق أمام إندونيسيا الخميس المقبل لقاء تحديد المركز الثالث للتعرف على المتأهل الثالث عن قارة آسيا إلى الأولمبياد، فيما تخوض اليابان نهائي البطولة أمام أوزبكستان يوم الجمعة المقبل لتحديد بطل المسابقة والتعرف على منافس كل منهما في باريس.

ويلعب بطل كأس آسيا في المجموعة الرابعة التي تضم باراجواي ومالي وإسرائيل، فيما يلعب وصيف البطل في المجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا ومصر وجمهورية الدومينيكان.

أما صاحب المركز الثالث فيلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضمن الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.