2024-05-16 - الخميس
الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz

العطيوي يفتتح معرض مشاريع المدينة الخضراء وفعاليات مبادرة لمدرستي انتمي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي معرض مشاريع المدينة الخضراء (لوما ستارت) وفعاليات مبادرة لمدرستي انتمي في مدرسة الكلية العلمية الإسلامية ، يرافقة مدير الشؤون التعليمية والفنية السيدة سناء ابو ميالة ورئيس قسم الاعلام السيد فراس حمدان ومسؤولة البيئة السيدة نسرين شرايرة وضابط ارتباط مبادرة لمدرستي انتمي الإعلامية فاتن ابو سعد .

استهل الافتتاح بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم وكلمة لمدير التربية رحب فيها بالحضور الكرام وأشار إلى إن وزارة التربية والتعليم أطلقت مبادرة "لمدرستي أنتمي" انسجاما مع رؤية القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني؛ بهدف تحسين البيئة التعلمية في المدارس ورفع الوعي بأهمية البيئة التربوية وانعكاساتها الصحية والنفسية والاقتصادية.

تخلل الحفل صيحات كشفية وقصائد وطنية وعرض مسرحي يدعو إلى ضرورة أن يكون الإنسان صديقا للبيئة من خلال تطبيق  عملية إعادة التدوير للحد من التلوث البيئي ويحث على غرس روح الانتماء والولاء للمدرسة في نفوس الطلبة باعتبارها بيتهم الثاني.

وفي ختام الفعالية تجول العطيوي والحضور في المعرض الفني واطلعوا على المشاريع العلمية التي تدعم البيئة واستمعوا إلى شرح مفصل من الطالبات عن آلية عمل المشاريع وأعرب العطيوي عن إعجابه الشديد بما شاهده وشكر الكادر الإداري والتدريسي في المدرسة متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.