2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

هنية خلال لقائه "نواب الإصلاح" وقيادات بـ"الإخوان": أهمية خاصة للأردن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
التقى نواب من كتلة الإصلاح النيابية وقيادات في جماعة الاخوان المسلمين بالأردن، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في إسطنبول التركية.

وأكدت حركة حماس ان لقاء هنية مع النواب الأردنيين تناول التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالعدوان على قطاع غزة والضفة.

ولوحظ بالصور المنشورة للقاء تصدر محمد عقل وسعود أبو محفوظ للجلسة على نواب كتلة الاصلاح الذين عرف منهم حسن الرياطي وينال فريحات وأحمد القطاونة.

ونشرت حماس عبر وسائل الاعلام الخاصة بها خبرا تاليا نصه:

استقبل الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عددًا من أعضاء مجلس النواب الأردني وبعض الشخصيات الأردنية الاعتبارية وذلك خلال زيارته الى إسطنبول.

واستعرض رئيس الحركة خلال اللقاء اليوم الأحد، التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال ضد قطاع غزة وما يقوم به من جرائم في الضفة والقدس وداخل سجون الاحتلال مستهدفًا كل الشعب الفلسطيني وأركان المشروع الوطني الفلسطيني.

و أكد رئيس الحركة على المسؤولية المشتركة في مواجهة هذا العدوان المتصاعد ومخططات الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية وتفكيرها في الترحيل كأحد الحلول في الضفة والقطاع، الأمر الذي لا يمكن أن يقبل أو يسمح به شعبنا ومقاومته أو أي من مكونات أمتنا.

وقال رئيس المكتب السياسي، إن الأردن يكتسب أهمية خاصة في القضية الفلسطينية، مشيدًا بحالة التضامن التي يلمسها شعبنا من الجماهير الأردنية التي تعبر عن نفسها دومًا وتؤكد وحدة الشعبين

وشدد أن على الأمة دور طليعي في إفشال مخططات الاحتلال والتصدي لها والعمل على وقف عدوانه على شعبنا وجرائمه ضد الإنسانية وما يقوم به من حرب إبادة جماعية.

من جهته قدم السادة النواب التعازي لرئيس الحركة باستشهاد أبنائه وأحفاده وشهداء غزة وفلسطين، معبرين عن اعتزازهم بمقاومة الشعب الفلسطيني وما تقوم به غزة وأهلها من مواجهة الاحتلال سعيًا نحو حرية الشعب الفلسطيني ونيل حقوقه.

وشدد السادة النواب والشخصيات الوطنية الأردنية على موقفهم الثابت في الوقوف إلى جانب إخوانهم أبناء شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.