2024-05-15 - الأربعاء
مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz الفيصلي يعلن عن توفير راتب للفريق الأول nayrouz ابو السعود: النسبة الأكبر من فاقد المياه في الأردن بسبب السرقات المائية nayrouz وفد مشروع "تعزيز الحوار الإجتماعي" يزور إتحاد العمال nayrouz المساعد للعمليات والتدريب يزور قوة الواجب المشتركة والقيادة العليا لتمرين الأسد المتأهب 2024_صور nayrouz تنفيذي البادية الشمالية" يناقش إحتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz دورة تدريبية حول المشغولات الخشبية وصيانة الأثاث في مركز شباب وشابات غرب إربد nayrouz والي الخرطوم : حظر نشر أي معلومات سرية تتعلق بأمن البلاد أو بالقوات النظامية nayrouz محاضرة توعوية بيئية في لواء المزار الجنوبي nayrouz إطلاق مبادرة صيف آمن في عجلون nayrouz مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 كرفان في مخيم الزعتري nayrouz (29) لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب أسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz

أمريكية ترصد جسما غريبا طائرا في سماء نيويورك (صور)

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رصدت مسافرة أمريكية جسمًا غريبًا يحلّق بجوار طائرة كانت على متنها فوق مطار لاغوارديا بنيويورك، ما دفعها إلى إبلاغ السلطات.

ووفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كانت ميشيل رييس تصور مدينة نيويورك من نافذة الطائرة فوق المطار بالتزامن مع مرور الجسم الغريب الطائر.

وأشارت الصحيفة أن رييس ظنته بداية طائرًا عابرًا، لكن بعد مراجعة الفيديو، ظهر كجسم أسطواني طائر ما دفعها لإبلاغ إدارة الطيران الفيدرالية للتحقق مع عدم تشكيله خطرًا على السلامة.


وذكرت أنها لجأت إلى والدها الجندي السابق في البحرية الأمريكية، وأطلعته على الفيديو، بعد عدم تجاوب إدارة الطيران الفدرالية مع ملاحظتها.

وقالت رييس إن ما ظهر في الفيديو أثار ريبة وارتباك والدها، من خطر مُحدق وغزو فضائي محتمل.

وأضافت، وفق الصحيفة، أن الجسم الغامض ليس (درون)، لأنه كان قريبًا جدًا من الطائرة التي كانت على متنها.

ولفتت "ديلي ستار" إلى خوف ميشيل، ازداد بعد تأكيد شخص آخر لم يكن على متن الطائرة مشاهدة الجسم الغريب في أجواء نيويورك.