2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

3329 عقد عمل ضمن البرنامج الوطني للتشغيل خلال الربع الأول 2024

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بلغ عدد عقود العمل المبرمة ضمن البرنامج الوطني للتشغيل للربع الأول من العام الحالي، 3329 عقدا، منها 1749 لإناث، و1580 لذكور.

وبحسب تقرير سير العمل في البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، للربع الأول من العام الحالي 2024، بلغ عدد عقود العمل الإجمالية المبرمة للمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية، ضمن برنامج التشغيل الوطني 187 عقدا، منها 113 لإناث.

وبلغ عدد عقود العمل المبرمة للفترة نفسها، ضمن الوحدات الإنتاجية في المحافظات، في إطار دعم مشاريع التدريب المهني والتقني، 1425 عقدا، منها 1306 لإناث، و119 لذكور.

كما بلغ عدد المشاريع التي موّلت للسيدات خلال الربع الأول من العام الحالي، على شكل قروض ميسرة بهدف دعم مشاركتهن اقتصاديا، 79 مشروعا، وفرت 116 فرصة عمل.
وبلغ عدد الطلاب الذين جرى توعيتهم بالتعليم المهني، للصف التاسع للفترة نفسها، 95605 طلاب، فيما بلغ عدد حملات التوعية المهنية وتوجيه الطلاب نحو التعليم المهني والتعريف ببرنامج (BTEC)، الذي يقدم مسارا مهنيا للطلبة، 1810 حملات.