2024-05-13 - الإثنين
صحيفة: مساعٍ أمريكية فرنسية للتهدئة في الجبهة اللبنانية nayrouz الخريشا : انخراط وزراء ومسؤولين سابقين بقيادة الأحزاب هو أمرًا إيجابيًا nayrouz العقيد الجراح يلتقى عددا من المتقاعدين العسكريين nayrouz الزبن تزور مدارس رجم الشامي الغربي لمتابعة أعمال البناء والصيانة...صور nayrouz كهرباء إربد تحصل على درع التميز العربي...صور nayrouz السردية : بالتعاون مع قيادة سلاح الجو تم ترحيل النصب على دوار صبحا الرئيسي (الطائرة)...صور nayrouz "بنجيب القرش" دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور ويطرح الأربعاء nayrouz "بهمسات الفرح وأصداء الولاء... ترحيبًا بجلالة الملك عبد الله الثاني في يوبيله الفضي بمحافظة الزرقاء" nayrouz اعتقال 20 بينهم أمريكيان وروسي في احتجاجات جورجيا nayrouz شرطة مكة تقبض على 3 أشخاص لنشرهم اعلانات حملات الحج ... تفاصيل nayrouz الملك تشارلز الثالث ينقل إحدى رتبه العسكرية للأمير وليام nayrouz الجامعة الأردنية تؤجل أقساط قروض الادخار لموظفيها nayrouz ما بني على باطل فهو باطل!!.. nayrouz القرارعة يكتب:. قوة المقاومة الفلسطينية في ضعفها.. وضعف جيش الاحتلال في قوته. nayrouz ورشة تدريبية في " المواطنة الرقمية" ضمن مبادرة مدرستي أنتمي في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الثانوية للبنين. ..صور nayrouz تعتبر القطط من أكثر الحيوانات ذكاءً.... تفاصيل nayrouz طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية جنوب غزة nayrouz لجنة الطوارئ برفح: الاحتلال لا يزال يغلق المعبر أمام المساعدات nayrouz إصابة 19 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz

الروابدة يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة المرحومة (سُميّة بني عيسى بالقرآن نعلو) في مدرسة الأشرفية الثانوية بلواء الكورة.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رَعَـى مُدِيرُ التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة اليوم الأحد الموافق 28 / 4 / 2024، في مدرسة الأشرفية الثانوية الشاملة المختلطة تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة المرحومة (سُميّة بني عيسى "بالقرآن نعلو") "الموسم الثامن"، بحضور الدكتور محمد الغول داعم المبادرة، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ سمير الخطيب، ورئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون، وأعضاء قسم النشاطات (مسؤول النشاط الفني الأستاذ محمود النعيمي، والأستاذ يزن دغيمات، مسؤول النشاط الثقافي و الأستاذ محمد بني بكر مسؤول الكشافة،  والأستاذ علي سامح مسؤول الجائزة)، ومشرفي مبحث التربية الإسلامية، ومديرة المدرسة بتول خصاونة ولجان التحكيم، ومديرة المدرسة السابقة ألفت المستريحي، والمعلمين والمعلمات المرافقين للطلبة من مدارس لواء الكورة، وأعضاء مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس الأشرفية.

وشارك في المسابقة من مدارس لواء الكورة (37) مدرسة، حيث بلغ عدد الطلبة المشاركين بالمسابقة (75) طالب وطالبة.

وبدأت فعاليات المسابقة والتكريم بالسلام الملكي، وآيات عطرة من القرآن الكريم، وألقت مديرة المدرسة السيدة بتول خصاونة  كلمةً؛ عبرت عن سعادتها باحتضان مثل هذه المبادرات وأهمية الشراكة المجتمعية ووضحت نبذة للحضور عن مسابقة (المرحومة سُميّة بالقرآن نعلو).

وتحدث كلاً من مدير التربية والتعليم الأستاذ جهاد الروابدة وداعم المبادرة الدكتور محمد الغول، من خلال كلماتهم عن أهمية حفظ وتلاوة القرآن الكريم وتعلمه نهج انتهجه النبي عليه الصلاة والسلام، ومن هنا فإن هذه المسابقة الدينية ما هي إلا حث على القرآن الكريم والتخلق والعمل به لينعكس ذلك على سلوكنا، حتى نسير على خطى النبي عليه الصلاة والسلام، مؤكدين اهتمام القيادة الهاشمية بتعليم وحفظ القرآن الكريم ودعم مراكز تحفيظه بكافة الإمكانيات المتاحة.

وفي ختام المسابقة كرّم الروابدة الطلبة الفائزين بالمسابقة ولجنة التحكيم والمعلمين والمعلمات المتابعين للمسابقة، والمدارس المشاركة، والمشرفين التربويين، وقسم النشاطات التربوية،  ومديرة المدرسة، كما تم تكريم الدكتور محمد الغول والسيد علي الغول، ومديرة المدرسة السابقة ألفت مستريحي. 

بدورها كرمت مديرة المدرسة مدير التربية والتعليم الأستاذ جهاد الروابدة تقديراً لجهوده.