2024-05-13 - الإثنين
بعد الوصية الصارمة.. عملات معدنية للبيع بـ72 مليون دولار nayrouz حرائق الغابات تدفع الآف الكنديين لاخلاء منازلهم nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت الاختبار nayrouz الجغبير: الشركات تعزز ريادة الأردن في الصناعات الصديقة للبيئة nayrouz مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن nayrouz 3 مباريات في الجولة العشرين من دوري المحترفين غدا nayrouz مجموعة طيران الإمارات: 1ر5 مليار دولار الأرباح السنوية nayrouz شرطة بريطانيا تستنجد بالمواطنين للعثور عن امرأة هربت من المستشفى! nayrouz الأونروا: فرار 360 ألفا من رفح خلال أسبوع nayrouz العقيد عمر الجبور: يترأس وفد مديرية الامن العام للمشاركة فى البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس nayrouz أسهم أوروبا ترتفع بدفعة من مكاسب قطاعي السفر والترفيه nayrouz رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه nayrouz بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 في البحرين على مستوى المندوبين الدائمين nayrouz فريقًا وزاريًا يعقد لقاء مع ابناء البادية الوسطى nayrouz بحث خطة تشغيلية للخطوط المغذية للتردد السريع بين عمّان والزرقاء nayrouz الصين تبدأ بيع سندات طويلة الأجل.. ماذا يعني ذلك؟ nayrouz الأزهر يعقب على تحرك مصر ضد إسرائيل في «العدل الدولية» nayrouz مصرع 41 شخصا بفيضانات وحمم بركانية باردة في إندونيسيا nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الإثنين 13 مايو 2024 nayrouz وزيرة العمل تصدر قرارا بخصوص وسائل الإسعاف الطبي للعاملين في القطاع الخاص nayrouz

نصرة لغزة..تونسيون يطردون سفير إيطاليا من معرض الكتاب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
شن نشطاء تونسيون هجوما حادا على السفير الإيطالي بتونس أليستاندرو بروناس، مطالبين بطرده من معرض الكتاب الدولي في تونس العاصمة.

واقتحم عدد من الناشطين ضمن تنسيقية العمل المشترك من أجل فلسطين، أمس السبت، الفضاء رافعين أعلام فلسطين مرددين هتافات تدعو بالحرية لشعبها ومناهضة لحكومة إيطاليا.

وقال المحتجون للسفير إنه غير مرحب به في تونس، "وعار على بلاده المشاركة في الجريمة التي تحصل بحق الفلسطينيين في قطاع غزة".

ومعرض تونس الدولي للكتاب هو معرض تجاري وثقافي وأدبي، ينظم سنويا منذ عام 1982 في قصر المعارض بالكرم، وتشارك فيه دور النشر التونسية والأجنبية، إضافة إلى بعض المنظمات والهيئات والجمعيات التونسية والأجنبية.