2024-05-13 - الإثنين
الجامعة الأردنية تؤجل أقساط قروض الادخار لموظفيها nayrouz ما بني على باطل فهو باطل!!.. nayrouz القرارعة يكتب:. قوة المقاومة الفلسطينية في ضعفها.. وضعف جيش الاحتلال في قوته. nayrouz ورشة تدريبية في " المواطنة الرقمية" ضمن مبادرة مدرستي أنتمي في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الثانوية للبنين. ..صور nayrouz تعتبر القطط من أكثر الحيوانات ذكاءً.... تفاصيل nayrouz طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية جنوب غزة nayrouz لجنة الطوارئ برفح: الاحتلال لا يزال يغلق المعبر أمام المساعدات nayrouz إصابة 19 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz استمرار فعاليات اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz عبيدات يرعى مؤتمر دور الشباب في الأمن السياسي nayrouz ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه nayrouz بحث واقع وتحديات الازدحامات المرورية بمنطقة النزهة في إربد nayrouz "أركضي عشانك" ينطلق 7 حزيران nayrouz اختتام فعاليات المخيم التدريبي لطلبة المدارس حول الذكاء الاصطناعي nayrouz تخريج 19 مشاركة في برنامج "كوني على المجلس" nayrouz "مكافحة الأوبئة" يشارك في ندوة إقليمية حول المخاطر البيولوجية nayrouz نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة بالخدمات الطبية nayrouz الزراعة توقع اتفاقية لإطلاق مهرجان الزهور والمنتجات الريفية nayrouz ورشة عمل في البحوث الزراعية لدعم 30 شركة ناشئة في الابتكار الزراعي nayrouz

وزيرة العمل تبحث مع نظيرها القطري آلية زيادة أعداد المشتغلين الأردنيين في قطر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



عقدت وزيرة العمل ناديا الروابدة لقاءات ثنائية مع نظرائها في عددٍ من الدول العربية على هامش مؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا في دورته الخمسين في العاصمة العراقية بغداد.
وبحثت الوزيرة خلال لقاء جمعها مع نظريها وزير العمل القطري الدكتور علي بن صميخ المري العلاقات المشتركةوأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين.
وركزت الروابدة خلال اللقاء على آلية زيادة المشتغلين الأردنيين في قطر ورفد سوق العمل القطري بالكفاءات الأردنية من خلال المبادرة القطرية من سمو الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر.
 وأكدت أن وزارة العمل الأردنية على استعداد تام بتزويد الأشقاء القطريين بالكفاءات الأردنية المطلوبة في سوق العمل القطري.
بدوره أشاد وزير العمل القطري الدكتور علي بن صميخ المري بالكفاءات الأردنية ودورها في سوق العمل القطري التي تم تشغليها خلال السنوات الماضية، مبديا استعداد وزارة العمل القطرية تعزيز هذا التعاون من خلال المبادرة القطرية من سمو الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر.
وبين المري الذي يرأس مجلس إدارة الشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور" أن وزارة العمل القطرية تعمل من خلال الشركة على توفير منصة تستثمر في رأس المال البشري، وجذب العناصر والكفاءات المتميزة للعمل في قطر، مؤكدا أن هنالك تنسيق مع هذه الشركة لجذب الكفاءات الأردنية للعمل في قطر ومنحها الأولوية بالتنسيق مع غرف الصناعة والتجارة القطرية .
واتفق الوزيران على ترتيب زيارات متبادلة بين الجانبين لمتابعة استكمال تنفيذ المنحة القطرية لتشغيل الأردنيين في قطر.