2024-05-13 - الإثنين
اليوم العلمي لقسم اللغة العربية في كلية اربد الجامعية ...صور nayrouz اكذوبة الديمقراطية والحريات وحقوق الانسان nayrouz جهاد ميثم عباس: رائد في عالم التجميل يُنتخب رئيساً للإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين في العراق nayrouz الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري nayrouz إذاعة الجيش تستضيف النقيب الاء عبد الماجد سليمان . nayrouz الجولة الـ20 من الدوري تفتتح الثلاثاء.. واتحاد الكرة يعين الحكام (أسماء) nayrouz إطلاق مشروع تدريب وتأهيل 300 خريج جامعي في الطفيلة nayrouz قضاء العارضة ينفذ خطة لمكافحة حرائق الغابات للعام الحالي nayrouz ثلاثة إصابات بمشاجرة عنيفة في حي نزال nayrouz عاجل ..الملك يطلع على خطط المرحلة الثانية لتوسعة مشروع العبدلي nayrouz اللواء الحنيطي يستقبل وفدين عسكريين كويتيا وعُمانيا nayrouz لماذا اختار بوتين خبيراً اقتصادياً لحقيبة الدفاع؟ nayrouz وزارتا الداخلية والعمل: إجراءات قانونية بحق العمالة غير الأردنية المخالفة ومن يشغلهم nayrouz اختفاء سارة نتنياهو يثير تساؤلات وسخرية في إسرائيل nayrouz "لوموند": الدَّين العام الأمريكي يثير القلق قبل انتخابات الرئاسة nayrouz روسيا تشن الهجوم الأكثر فتكا على أوكرانيا..بالمسيّرات والصواريخ nayrouz البيئة وفاو تطلقان مشروعاً لزيادة التحريج nayrouz وزارة الطاقة تعقد ورشة حول حق الحصول على المعلومة nayrouz المعايطة يرعى حفل التقييم السنوي والتّميّز لمديرية الأمن العام nayrouz السقاف: نسبة الإنجاز بالرؤية الاقتصادية الخاصة بمحرك الاستثمار بلغت 82% nayrouz

اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


 توج رئيس الاتحاد الدولي للتنس، ديفيد هاغرتي، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى ببطولة غرب آسيا لمنتخبات الناشئين والناشئات تحت 12سنة، والتي اختتمت مساء أمس السبت، وأقيمت على مدار الأيام الخمسة الماضية على ملاعب الاتحاد الأردني للتنس في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت البطولة مشاركة، 39 لاعبة ولاعبا يُمثلون 8 منتخبات هي: الأردن والبحرين وإيران والعراق والكويت ولبنان والسعودية وسوريا.

وقسمت الفرق على مجموعتين حيث شاركت 8 فرق لفئة الناشئين، تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي فيما شارك في منافسات الناشئات 5 فرق.

وتوج منتخب سوريا بلقب فئة الناشئين بعد تغلبه في النهائي على المنتخب السعودي الذي حل وصيفاً، وتمكن المنتخب العراقي من تحقيق الفوز على نظيره الإيراني ليحتل المركز الثالث.

وضمن منافسات الناشئات والتي لعبت على نظام المجموعة الواحدة توجت إيران بالمركز الأول ولبنان ثانياً وحلت البحرين بالمركز الثالث.

وأكد رئيس الاتحاد الأردني للتنس، خالد نفاع، نجاح كوادر الاتحاد الأردني في تنظيم البطولة، مشيرا إلى أهمية هذه البطولة من خلال إعطاء اللاعبين واللاعبات الصغار فرصة اللعب على المستوى الدولي واكتساب الخبرات واللعب ضد مدارس مختلفة في عالم التنس.

بترا