2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

الذنيبات يفتتح معرض الوسائل العلمية لبرنامج التدخلات العلاجية في مدرسة القصر الثانوية للبنات

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


مندوبا عن مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور علي الفقرا افتتح مدير الشؤون التعليمية الدكتور بكر الذنيبات معرض الوسائل التعليمية للبرنامج الوطني التدخلات العلاجية وذلك في مدرسة القصر الثانوية للبنات .

ويهدف المعرض الذي نظمه قسم الاشراف التربوي برئاسة الدكتور محمد العميريين وتنسيق ومتابعة المشرفتين التربويتين السيدة إيناس المجالي والمشرفة إيناس النوايسة ،وبمشاركة شبكة مدارس منطقة القصر إلى إبراز المواهب العلمية والفنية لدى طلبة ومعلمي برنامج التدخلات العلاجية في مدارس المنطقة والعمل على تحويل النظريات المجردة إلى وسائل تفاعلية تساهم في تطوير وبناء العمليات التعليمية، متضمنا مجسمات ولوحات وقصص نجاح وأفكار إبداعية مصنوعة من خامات البيئة، التي تم توظيفها بالشكل الأمثل، إضافة إلى فقرات فنية توضح أهمية وأهداف هذا البرنامج.
 
الذنيبات أكد حرص واهتمام مديرية تربية القصر بتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، لاسيما ان هذه المعارض تجسد التعليم المبسط الذي يسهل وصول المعلومة إلى أذهان الطلبة. مشيدا بالوسائل التعليمية وذلك لربطها الجانب النظري بالعملي لتدعم موادّ التدخلات العلاجية وتبسطها للطلبة، مشيرا أن المعرض يجسد التعليم المبسط الذي يسهل وصول المعلومة إلى أذهان الطلبة ويصب في خدمة التعليم ويعمل على تحسين جودة المخرجات التربوية وتطويرها  مقدما شكره وتقديره لمديرة المدرسة السيدة نوال المجالي ولجميع المشاركين على مايبذلوه من جهود في إنجاح هذا المعرض . 

حضر الافتتاح رئيس قسم الاشراف التربوي الدكتور محمد العميريين و رئيس قسم الديوان والإعلام السيد ماهر الخمايسة ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد رعد المجالي ورؤساء شبكة مدارس القصر السيد علي المجالي  ورئيس شبكة مدارس صرفا السيد بسام الضرابعه ورئيس شبكة مدارس الجدعا السيد علي المصاروه وعددا من أولياء امور الطلبة.