2024-05-17 - الجمعة
بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz

مأدبا تتزين .. أطول علم وتجهيزات ضخمة لاستقبال الملك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


 يزور جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الإثنين، محافظة مأدبا، ضمن جولات جلالته إلى محافظات المملكة.

ويلتقي جلالته خلال الزيارة وجهاء وممثلين عن أبناء المحافظة.

وقال رئيس بلدية مأدبا الكبرى، عارف محمود الرواجيح، إن البلدية عملت خلال الفترة الماضية بكوادرها كافة، على الاستعداد والتحضير لاستقبال جلالة الملك وولي عهده الأمين.

وأضاف الرواجيح، في مقطع مصور بثته صفحة البلدية على منصة فيسبوك، أن مأدبا ارتدت حلة جميلة رائعة، حيث أن "مأدبا مدينة السلام والوئام والمحبة، اليوم تزينت للقاء مع جلالة الملك".

وبين، أنه استعدادًا للزيارة الملكية، تزينت المدينة بعشرات الآلاف من الصورة الترحبية بجلالته، "أهلًا بسيد البلاد. أهلًا بملك الخير. أهلًا بملك السلام والمحبة".

وأوضح، "أن اللقاء سيكون احتفالًا بالإنجازات المتحققة خلال 25 عامًا (..)، ونؤكد على التفافنا في مأدبا الكبرى حول جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين، ونؤكد التفافنا حول الجيش العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنية".

وأشار إلى تعليق يافطة علم بطول يزيد عن 100 متر في شارع الفيصلية/فلسطين، مؤكدًا أنه أطول علم على مستوى الوطن؛ احتفالًا بالزيارة الملكية.