2024-05-17 - الجمعة
وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz

الفريق اول البرهان يصل القضارف ويؤدي صلاة العيد بمنطقة أم شجرة...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


وصل رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة السوداني الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان اليوم الى ولاية القضارف. وأدى صلاة عيد الفطر المبارك بمنطقة أم شجرة.

وقال سيادته لدى مخاطبته مواطني المنطقة، أن الجميع أدركوا بأن هذه المليشيا الإرهابية المتمردة يجب أن يتم القضاء عليها تماماً وأضاف أن على الناس أن يطمئنوا بأن القوات المسلحة بمساندة المقاومة الشعبية والمستنفرين قادرة على إنهاء التمرد ودحر هذه المليشيا الإرهابية. 

وأوضح أن الشعب عرف من خلال معايشته لمعركة الكرامة من الذي يقف معه في الداخل والخارج وعلم أيضا من الذي خانه ويقف ضده وزاد قائلا" اي شخص وقف ضد الشعب لن يكون له دور في إدارة الدولة السودانية مستقبلا" مؤكدا أن الدولة لن يديرها الا الذين صمدوا أمام ظلم وإنتهاكات هذه المليشيا المتمردة. 

وأضاف " عيدنا القادم إن شاء الله بدون جنجويد او مرتزقة".

وقال البرهان أن أهل الشرق لديهم قضايا عادلة ونحن على علم بها وسنعمل على حلها ومعالجتها. 

وأكد البرهان ثقته الكبيرة  في نصر الله قريبا، مبيناً أن المعركة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية ستنتهي بإنتصار القوات المسلحة.