2024-05-12 - الأحد
مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة nayrouz الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة nayrouz توقف توريد النفط العراقي للاردن منذ 20يوم nayrouz «مستقلة الانتخاب»: الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية nayrouz وفد طبي أردني عائد من غزة.. قصص وشهادات nayrouz خبراء: الزيادة السكانية المتوقعة تتطلب خططاً مسبقة لمواجهة تحدياتها nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 12-5-2024 nayrouz المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين ينظم ورشة تدريبية في " إدارة الأداء نحو التميز والتفكير الإبداعي لاختيار الأفكار"..صور nayrouz الترخيص المتنقل في الأزرق غدا nayrouz جسلة حوارية حول قانوني الأحزاب والإنتخاب في مركز شباب صخرة nayrouz أوقاف الكورة تعقد إمتحانات المستويات للإجازة القرآنية وتشرف على مبادرة ختم القرآن nayrouz السودان : الفريق إبراهيم جابر يؤكد على دور هيئة المواصفات والمقاييس في دفع عجلة الإقتصاد...صور nayrouz أبناء الأردنيون والأردنيات حقوق و واجبات عدالة ومساواة. nayrouz الإمارات تفضح المخطط الإسرائيلي الذي يتصدى له مصر وقطر والفلسطينيون!!. nayrouz شباب الوسطية ينظم زيارة إلى صرح شهداء الشمال ومدينة أم قيس الأثرية nayrouz العثور على مقبرة من العصر الحديدي شمال إيران (صور) nayrouz المجلس الأوروبي: أوامر إجلاء المدنيين من رفح غير مقبولة nayrouz مباراة ودية بين فريقي الموقر وشباب حسبان nayrouz بلدية إربد تجري أعمال صيانة وتعبيد وتنظيف للمرافق التابعة لها nayrouz الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 12-5-2024 nayrouz هشام عطا ناصر (أبو نضال) في ذمة الله nayrouz وفاة اللواء راجي نور حداد nayrouz الصفدي ينعى النائب السابق راجي حداد nayrouz والدة الزميل الإعلامي حسن حجازي في ذمة الله nayrouz شكر على تعازِ ... من قبيلة الحويطات بوفاة الحاج محمد نجم النجادات "ابو حسن " nayrouz محمد عيسئ محمد الشويات في ذمة الله nayrouz الجبور يعزي المقابلة بوفاة الحاج محمود احمد السعد nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 11-5-2024 nayrouz الشواربة ينعى أمين عمان السابق المرحوم علي سحيمات nayrouz وفاة الحاج فايز احمد سلامة ابوزيد "ابوعلي" nayrouz وفاة الفاضلة "حنان محمد الاديب الكايد العواملة" nayrouz المهندس موسى الفزاع الحوارات في ذمة الله nayrouz وفاة شقيق المعلمة سكينة حياصات nayrouz وفاة شقيق المعلم إحسان العجاوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد سليمان اخو مريم الخزاعلة "ابو علاء" nayrouz الدكتور موسى عبدالحافظ المهيرات في ذمة الله nayrouz الحرس الملكي الخاص ينعى وفاة زميله حسام الزعبي nayrouz قبيلة الحويطات و القوات المسلحة تشيعان جثمان المرحوم العقيد الامام محمد نجم النجادات nayrouz

في زيارتكم المرتقبة لبادية الشمال ... مرحباً بكم يا جلالة الملك.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


فايز الماضي

بعد أيام سيكون ابناء بادية الشمال على موعدٍ مع زيارتكم  الملكية التاريخيةٍ الغالية...والتي .....تأتي في ظل ظروفٍ استثنائيةٍ ..وتحدياتٍ داخليةٍ واقليميةٍ غير مسبوقة ...وفي ظل انتهاكٍ صهيونيٍ صارخٍ للشرعةٍ الدولية...وتواطؤٍ دوليٍ مُريب ...وعجزٍٍ عربيٍ واسلامي مُعيب أمام مجزرةٍ نازيةٍ بشعة تُرتكبُ بحق أهلنا في غزة هاشم وفلسطين ......وفي هذه الزيارة المرتقبة  قد تسمع  ياجلالة الملك من اهلك وربعك في بادية الشمال  مايلي..

. ان بادية الشمال والتي تتكئُ على حدودٍ دوليةٍ قلقة...وتَطُلُ على موقع جيوسياسي فريد ...وترزح تحت وطأة ارتدادات الأزمة السورية ...وتقف على ثغرة من ثغور هذا الوطن ... هي اليوم سلة غذاء الاردن ....وخزان جنده الذي لم ولن ينضب بحول الله...ومخزون طاقته وموارده القادم باذن الله ....وهي التي ....تستحق  وبجدارة أن تُعامل كإقليم اقتصادي متكامل....وأن تُستهدف ببرامج تنموية فاعلة وذات أثر.

.ان حرب المخدرات القذرة التي تستهدف منظومة أمننا الوطني.....وبنية نسيجنا الاجتماعي على امتداد حدودنا الشمالية ... وتقودها ميليشيات طائفية فاطمية استباحت  الجنوب السوري ....وأضاعت طريق القدس ....لاينفع معها الا الحزم والقوة ....وها نحن نقفُ بكل عزمٍ وايمان ... خلف جيشنا وقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الامنية اليقظة ...لإجتثاث هذه الآفة...ووضع حدٍ لطموحات مرتزقة الولي الفقيه ...وميليشياته المستهدفة ضرب منظومة أمننا العربي والاسلامي.

. لقد ظُلمت البادية الشمالية ياصاحب الجلالة وعلى ايدي البعض من  ابنائها ... الذين  تسلموا امانة المسؤولية في مواقع القرار المختلفة...ردحاً من الزمن ....ولم يُفلحوا في نقل واقع الحال لجلالتكم... وقد ..شُغِلوا بروح الخصومة والمناكفة وحب الذات.وسياسة التوريث ....عن خدمة هذا الوطن...فلم يفهموا رسالة الدولة ....ولم يُسهموا في إرساء دعائم التنمية في بواديهم واريافهم  ...وقد آن الاوان ..ان يستريحوا ..ويُريحوا ..فالبادية الاردنية .... زاخرةً بشبابٍ مبدعين ومؤهلين ..لديهم رؤية ..وفي اراوحهم عزمٌ وايثار وإقدام .....عاهدوا الله ...أن يكونوا قُرة عين مليكهم وولي عهده  الأمين ومحط رجاء جيشهم وأمنهم وأهلهم الطيبين .

. بعزمكم واصراركم ....وتوجيهاتكم الحكيمة ياجلالة الملك . سنكون عمّا قريب ... على موعدٍ مع انتخابات نيابية تقدمية وذات نكهة حزبية وديمقراطية ...وسيلبي ابناء بواديكم الشمّاء نداء الوطن ..لإثراء هذه التجربة ...مرشحين وناخبين ...وسيكون لهم بصمتهم التي تليق بهذا الوطن ورؤية قيادته الحكيمة الملهمة ..وسنقترب باذن الله وحوله وقوته من تشكيل حكومات برلمانية وحزبية ذات برامج تلتقي تماماً مع همنا الوطني ...وتؤسس باذن الله  لمرحلة مشرقة تنعم بها الاجيال القادمة .

.يكبُرُ ابناء بواديكم الشماء....بفروسية جلالتكم  ومرؤوتكم...وشجاعتكم...في حمل امانة  الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف ..وتصدي جلالتكم وولي عهدكم المهيوب  وصاحبة الجلالة ...لهذه الحملة المسعورة التي يقودها اليمين الاسرائيلي المتطرف...في غزة هاشم ...وعلى الارض الفلسطينية الطاهرة  ...وفضحكم لها في كل محافل الدنيا ....ويؤمن أبناء بواديكم ايماناً مطلقاً بأهمية تعزيز  منظومة العمل المشترك ..ويؤكدون على أن القضية الفلسطينية مثلما أنها تُعدُ  شأناً  اردنياً داخلياً..بحكم روابط الدم والدين والعرق والعروبة التي تربطنا بفلسطين وأهلها .....فإن مسؤولية دعم واسناد الحق  الفلسطيني..في الساحتين الدولية والاقليمية .وايجاد الحل العادلٍ والمنصف للقضية الفلسطينية ..هو  مسؤولية عربية واسلامية ...وأن الذود عن فلسطين .. ومقدساتها الاسلامية والمسيحية هو في صميم الواجب الاخلاقي والديني لما يزيد  عن ملياري مسلم ومسيحي يعيشون على هذه الكرة الارضية ...وأن ماقدمه الاردن قيادته وشعبه  لفلسطين وأهلها لايحتاج الى برهان أو دليل.

.يعاهدكم ابناء باديتكم الغراء ..أن ساحاتهم وميادينهم لن تكون ابداّ مرتعاً للمشككين والمقامرين ...ومرتزقة السفارات وروادها ...من ذوي الأجندة المشبوهة والخبيثة...وأنهم  سيقفون كالطود العظيم الى جانب جيشهم وأمنهم ... دفاعاً عن حياض هذا الوطن وأمنه واستقراره.