2024-05-17 - الجمعة
إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz

ارتفاع حالات إفلاس الشركات البريطانية في فبراير

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

أغلقت أكثر من ألفي شركة بريطانية أبوابها الشهر الماضي، في زيادة بنحو 20% عن نفس الفترة من العام الماضي، بحسب البيانات الجديدة التي ألقت الضوء على التحديات التي تواجه الشركات التي تتعرض لضغوط.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) بأن معدل إفلاس الشركات ارتفع في شباط/فبراير فيما كانت سلسلة مستحضرات التجميل "ذا بادي شوب" بين العلامات المعروفة التي انهارت ووضعت تحت إدارة التفليسة.

وأظهرت بيانات جهاز التفليسة أن عدد حالات إفلاس الشركات المسجلة في شباط/فبراير بلغت 2102 بزيادة بواقع 17 % عن نفس الشهر في 2023.

وهذا أعلى من المستويات التي شوهدت خلال جائحة كوفيد-19، عندما كانت تدابير الدعم الحكومية تدعم الشركات المتعثرة وكانت أعلى أرقام ما قبل الجائحة.

ويشير ذلك إلى أن الشركات البريطانية مازالت تعاني من الظروف الصعبة بعدما وصلت حالات إفلاس الشركات لأعلى مستوى خلال 30 عاما في 2023، فيما أفسلت أكثر من 25000 شركة خلال العام.

الرياض 
whatsApp
مدينة عمان