2024-05-16 - الخميس
الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz

الذهب يستقر بعد ارتفاعات قياسية وسط ترقب لبيانات أميركية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


استقرت أسعار الذهب، الاثنين، بعد سلسلة من الارتفاعات غير المسبوقة، في حين يترقب المتعاملون تقرير التضخم بالولايات المتحدة بحثا عن مؤشرات جديدة على الموعد المحتمل لخفض أسعار الفائدة.

تحركات الأسعار

بلغ الذهب في المعاملات الفورية 2180.75 دولار للأونصة بحلول الساعة 09:56 بتوقيت غرينتش، بعد أن سجل مستوى غير مسبوق عند 2194.99 دولار لليوم الرابع على التوالي، يوم الجمعة، بعد بيانات أظهرت تباطؤ سوق العمل في الولايات المتحدة.




واستقرت العقود الأميركية الآجلة للذهب عند 2186.60 دولار.

ومن المقرر صدور بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر فبراير، الثلاثاء.

وقال لقمان أوتونوجا، كبير المحللين لدى مؤسسة "إف.إكس.تي.إم": "يواصل الذهب تألقه وسط توقعات بخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة هذا العام. وربما تنتظر السوق بيانات التضخم الأميركية القادمة".


ويرجح المتعاملون حاليا بنسبة 73 بالمئة أن يتخذ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي قرار خفض سعر الفائدة في يونيو، وفقا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة (سي.إم.إي).

ويعزز انخفاض أسعار الفائدة من جاذبية المعدن النفيس الذي لا يدر عوائد.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 24.35 دولار.

وصعد البلاتين في المعاملات الفورية 1.5 بالمئة إلى 926.15 دولار للأونصة وارتفع البلاديوم 1.8 بالمئة إلى1037.75 دولار.