2024-05-13 - الإثنين
وفاة "المعلمة" سهير الروسان nayrouz الاتحاد الأوروبي يوافق على قانون خفض انبعاثات الشاحنات والحافلات nayrouz الخارجية الإيرانية: لا تغيير بعقيدينا النووية ونرفض استخدام الأسلحة النووية nayrouz بوتين: سنركز على توطيد العلاقات مع دول الرابطة المستقلة nayrouz القرد والأقرد منه "!! nayrouz الأورومتوسطي: الجيش الإسرائيلي يرتكب مزيدًا من الجرائم في جباليا nayrouz النائب بسام الفايز يعلن نيته خوض انتخابات مجلس النواب العشرين nayrouz الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال يقتل موظفاً أجنبياً باستهداف مركبة للأمم المتحدة nayrouz كهرباء إربد تحصل على درع التميز العربي المؤسسي nayrouz اختتام مشروع تعزيز برامج التنمية المهنية للمعلمين nayrouz وزارة التعليم العالي الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة (رابط) nayrouz ولي العهد يزور قرية أورنج الرقمية في العقبة nayrouz خطة حكومية لتشجيع المواطنين على المشاركة بالانتخابات nayrouz مستشفى المفرق: خدمة جديدة لحجز المواعيد عبر تطبيق “واتساب” nayrouz الشوابكة يكرم مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية المختلطة لحصولهم على المركز الأول على مستوى العالم في أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي 2024 - ELO. nayrouz حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بلواء بني عبيد nayrouz ألمانيا تتعهد بـ 25 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين بالأردن nayrouz منح دراسية للطلبة الأردنيين بأذربيجان - تفاصيل nayrouz إصابة أردنية باعتداء على مركبة تابعة للأمم المتحدة جنوبي غزة .. والخارجية تدين nayrouz الأردن يؤكد استمرار جهوده لوقف العدوان على غزة وإيصال المساعدات nayrouz

كلوب: تعويض جوارديولا سيكون أصعب كثيرا من تعويضي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


في تصريحات مثيرة للاهتمام قبل المواجهة الحاسمة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكد يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن البحث عن خليفة له سيكون أمرًا أسهل بكثير مقارنة بمهمة إيجاد بديل لبيب غوارديولا في مانشستر سيتي.



جاءت تصريحات كلوب هذه قبيل اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين قطبي الكرة الإنجليزية يوم الأحد المقبل.

مع اقتراب نهاية الموسم، يستعد ليفربول لوداع مدربه الألماني الذي أعلن في يناير الماضي عن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، فيما ستكون المباراة ضد مانشستر سيتي آخر مواجهة له ضد غوارديولا في الدوري الإنجليزي.
ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو متصدر الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني.

وفي حديثه مع الصحفيين، أشار كلوب إلى أن ترك "فراغات" وعدم الفوز بكل شيء يجعل من تولي مسؤولية ليفربول فرصة مثالية لأي مدرب جديد، في حين أن تحقيق ما حققه غوارديولا مع سيتي قد يتطلب من الخليفة الفوز باللقب عشر مرات متتالية.

وأضاف كلوب أن خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح سيتي بفارق نقطة واحدة في المواسم الماضية لا تعد سببًا للأسف بل تخفف الضغوط عن خليفته وتمنحه الفرصة للفوز بمزيد من الألقاب.