2024-05-09 - الخميس
اسيل امين شديفات تحصل على شهادة الدكتوراه في العقيدة من الجامعة الأردنية nayrouz مطلوب معلمين وإداريين في قطر nayrouz 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم nayrouz موسم الحج .. مساكن الأردنيين قرب المسجد النبوي وجسر الجمرات nayrouz الهواري والطلافحة يتفقدان نادي اللغة الانجليزية في مدرسة الصريح nayrouz الهواري والطلافحة يتفقدان نادي اللغة الانجليزية في مدرسة الصريح nayrouz سوناك ينتقد احتجاجات الطلاب المتضامنة مع الفلسطينيين nayrouz طرح عطاء تعبيد طرق داخلية بمخيم البقعة nayrouz الدفاع المدني يخمد حرائق لمساحات كبيرة من الأعشاب ويحذر من حوادث الغرق واللدغات nayrouz أوقاف الزرقاء تحتفل بيوم العمال nayrouz الطاقة والمعادن تنفذ تمرين اخلاء حريق وهمي nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير القبرصي nayrouz مديرية المراكز الشبابية في وزارة الشباب تنظم جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في معسكر الجوالة. nayrouz توقيف محضر بجناية الرشو 15 يومًا nayrouz مجلس إدارة نادي الموقر الرياضي يشكر طلال حاكم الخريشا nayrouz العالم يحتفل بـ”اليوم العالمي للحمار”.. ماذا تعرف عنه؟؟ nayrouz السعودية تعلن مشاركة التاكسي الطائر والدرونز في موسم الحج nayrouz اجتماع مجلس الأمن المحلي لمركز أمن المهاجرين nayrouz الجامعة الهاشمية والخدمات الطبية الملكية ينفذان برنامج التمكين وبناء القدرات nayrouz 5 دول أوروبية تتجه للاعتراف بدولة فلسطين nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz

مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ) تعود إلى الإمارة بمواجهتين بين بوسطن سيلتكس ودنفر ناغتس

بوسطن سيلتكس، صاحب 17 لقباً في دوري NBA، يواجه دنفر ناغتس في مباراتين تمهيديتين قبل بداية الموسم يومي 4 و6 أكتوبر

أبوظبي _ نيروز : أعلنت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية أن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ) ستشهد مباراتين تمهيديتين قبل انطلاق الموسم بين فريقي بوسطن سيلتكس، الفائز بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 17 مرة، ودنفر ناغتس، حامل لقب الدوري، وذلك يومي الجمعة 4 أكتوبر والأحد 6 أكتوبر في أبوظبي. 

ويضم فريق سيلتكس حالياً كُلّاً من جايسون تاتوم، صاحب 5 مشاركات في مباريات كل نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وجيلين براون، المشارك 3 مرات في مباريات كل النجوم، والنجم جرو هوليداي، حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لعام 2021، وكريستابس بورزينجيس، المشارك في مباراة كل النجوم عام 2018. وسبق لهوليداي أن شارك في مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2022 ضمن فريق ميلووكي باكس، بينما يضم فريق دنفر ناغتس نيكولا يوكيتش، الفائز بجائزة أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مرتين والمشارك في مباريات كل النجوم في 6 مناسبات، إلى جانب كُلٍّ من جمال موراي وآرون غوردون.

وتُبث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ) مباشرة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم، لتصل إلى عشاق كرة السلة في أكثر من 200 دولة ومنطقة عبر أجهزة التلفزيون ومنصات البث الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي. 

وسيتم الإعلان عن تفاصيل مبيعات التذاكر ومكان إقامة المباريات في وقت لاحق. ويمكن للمشجعين تسجيل اهتمامهم لتلقي مزيد من المعلومات عبر الموقع nba.com/abudhabi. وستتوفر باقات التذاكر الخاصة التي تتضمن تجارب الوصول المتميز وتجارب كبار الشخصيات والضيافة والإقامة على nbaexperiences.com/nba-abu-dhabi-games-2024

وتأتي مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ) ضمن شراكة استراتيجية تمتد لعدة سنوات بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، والتي تشهد استضافة العاصمة الإماراتية مباريات تمهيدية قبل الموسم من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وتنظيم دوري الناشئين "جونيور إن بي إيه أبوظبي"، إلى جانب مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية الخاصة بالجمهور بحضور نجوم كرة السلة الأمريكية الحاليين والمُعتزلين، ومنصة استشارات اللياقة البدنية "إن بي إيه فيت"، ودوري الألعاب الإلكترونية NBA 2K. 

وبموجب هذا التعاون، أصبحت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، من خلال هويتها السياحية "حياكم في أبوظبي"، الوجهة السياحية والشريك الرسمي للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والصين.

وتُبث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في دولة الإمارات منذ موسم 1987-1988. ويمكن للمشجعين متابعة حسابات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBAArabic@) على منصات  إنستاجرام، وسناب شات، وإكس لمعرفة آخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية. كما يحظى الجمهور في دولة الإمارات وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط بفرصة التسوق على موقع NBAStoreME.com وفي متجر الرابطة في ياس مول في أبوظبي لاستكشاف تشكيلة واسعة من منتجات الرابطة الأصلية والمتوفرة لأول مرة في المنطقة.

وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "تدعم شراكتنا مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية خطواتنا نحو تحقيق رسالتنا الرامية إلى تمكين الشباب، وتشجيع ممارسة الرياضة، وترسيخ قيمها النبيلة. ونرحب للعام الثالث بمباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ)، التي تضع الإمارة محط أنظار العالم، وتُشكل مصدراً لإلهام مجتمعنا والأجيال الجديدة من نجوم كرة السلة الواعدة، كما أنها تُعتبر إضافة نوعية تُثري سجلنا الحافل بتنظيم أرقى الفعاليات والبطولات الرياضية على مدار العام".

من جانبه، قال مارك تاتوم، نائب مفوض الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية والرئيس التنفيذي للعمليات: "يسرنا استضافة أبوظبي للمباراتين التمهيديتين اللتين تجمعان فريقي بوسطن سيلتكس ودنفر ناغتس، وهما من أفضل فرق دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. ومع الإقبال الكبير الذي تشهده دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط على رياضة كرة السلة، نؤمن بأنّ هذه المباريات وجهودنا المتواصلة على مدار العام لتطوير المواهب اليافعة وتعزيز تفاعل الجمهور ستشكل دافعاً قوياً لنمو اللعبة في المنطقة". 

بدوره، قال ريتش جوثام، رئيس فريق بوسطن سيلتكس: "يتمتع فريق بوسطن سيلتكس بتاريخ عريق من التجارب العالمية، وبقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم. ونرحب بهذه الفرصة للعب أمام جمهور كرة السلة الأمريكية في أبوظبي. وتُعد كرة السلة من أكثر الرياضات شعبية على مستوى العالم، وتسهم هذه الفعاليات الدولية في إلهام أجيال جديدة من المشجعين".

وأوضح جوش كرونكي، نائب رئيس مجلس إدارة كرونكي للرياضة والترفيه: "متحمسون في مؤسسة دنفر ناغتس لزيارة أبوظبي والمشاركة في مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ). ونتطلع إلى هذه التجربة الفريدة، والمساهمة في توسيع الانتشار العالمي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين".