2024-05-13 - الإثنين
من هو أندريه بيلوسوف الذي اقترحه بوتين وزيرا للدفاع؟ nayrouz إيران: نعمل على تخصيص أرض لبناء مفاعل نووي جديد nayrouz إنقاذ 11 شخصا من تحت أنقاض عقار سكني في الإسكندرية nayrouz نهائي الكونفدرالية الأفريقية: نهضة بركان يفوز 2-1 على الزمالك nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 13-5-2024 nayrouz تحذيرات مهمة من الأرصاد الجوية للمواطنين nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الفيفا تحت الاختبار nayrouz مهيدات يطلق مبادرة مكافحة ظاهرة تدخين الأمهات nayrouz أسرة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى المصاب العسكري الحاج عمر المواجدة nayrouz إخماد حريق مخبز في عجلون nayrouz حملة رش في المزار الشمالي لمكافحة حشرتي الصبار والتين nayrouz وفاة الفنان العراقي عبدالستار البصري nayrouz ماذا تعرف عن أضرار "متلازمة التعب المزمن"؟ nayrouz شركة ناقلة للنفط: كميات نفط متفق عليها مع العراق لم ننقلها لظروف لوجستية nayrouz انطلاق الاختبارات التحكيمية للمتأهلين لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية الـ 18 nayrouz خبير عسكري أردني يكشف عن تكتيكات للمقاومة أوقعت الاحتلال في ورطة nayrouz أولمرت: حرب غزة انتهت ولا يمكن استعادة المحتجزين nayrouz وفاة طفل بحريق منزل في معان nayrouz "OpenAI" تطرح ميزة جديدة للتفوق على غوغل وأبل nayrouz نبات شديد السمية يمكن أن يصبح "الغذاء الخارق" غدًا nayrouz

"المدن والقرى" و"الاستثمار الأوروبي" يناقشان اتفاقية استخدام الطاقة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

ناقش بنك تنمية المدن والقرى، وبنك الاستثمار الأوروبي، اليوم الاثنين، اتفاقية تمويل مشروع استخدام كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة.
ويهدف المشروع بشكل أساسي، إلى تخفيف الأعباء المالية عن البلديات من خلال تخفيض فاتورة الكهرباء في القطاع البلدي، والذي سيتم تمويله بنسب فائدة منخفضة ضمن أفضل الممارسات الدولية.
وأكد مدير عام البنك اسامة العزام، اهمية الجهود المشتركة لدعم مشاريع تعزيز الاستدامة في البلديات الأردنية، لافتا الى أنه تم تحديد عدة مشاريع للاستفادة من صندوق فجوة تمويل المناخ بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي.
وبين أن المشاريع تشمل تحسين البنية التحتية، وتعزيز الاستدامة البيئية والطاقة، لافتا إلى أن هذه الخطوة تعكس رؤية مشتركة لتحقيق التنمية المستدامة وتطوير البنية التحتية الحضرية.
وأكد العزام أن بنك تنمية المدن والقرى، ملتزم بتنفيذ جميع الاتفاقيات التي تعزز التحول نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة.
‎يشار إلى أن البنك، وقع عام 2019 اتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي لتمويل مشروع كفاءة استخدام الطاقة والطاقة المتجددة في القطاع البلدي، والذي تقدّر تكلفته 90 مليون يورو، مناصفة بين بنك الاستثمار الاوربي وبنك تنمية المدن والقرى.
--(بترا)