2024-05-13 - الإثنين
العقيد الجراح يلتقى عددا من المتقاعدين العسكريين nayrouz الزبن تزور مدارس رجم الشامي الغربي لمتابعة أعمال البناء والصيانة...صور nayrouz كهرباء إربد تحصل على درع التميز العربي...صور nayrouz السردية : بالتعاون مع قيادة سلاح الجو تم ترحيل النصب على دوار صبحا الرئيسي (الطائرة)...صور nayrouz "بنجيب القرش" دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور ويطرح الأربعاء nayrouz "بهمسات الفرح وأصداء الولاء... ترحيبًا بجلالة الملك عبد الله الثاني في يوبيله الفضي بمحافظة الزرقاء" nayrouz اعتقال 20 بينهم أمريكيان وروسي في احتجاجات جورجيا nayrouz شرطة مكة تقبض على 3 أشخاص لنشرهم اعلانات حملات الحج ... تفاصيل nayrouz الملك تشارلز الثالث ينقل إحدى رتبه العسكرية للأمير وليام nayrouz الجامعة الأردنية تؤجل أقساط قروض الادخار لموظفيها nayrouz ما بني على باطل فهو باطل!!.. nayrouz القرارعة يكتب:. قوة المقاومة الفلسطينية في ضعفها.. وضعف جيش الاحتلال في قوته. nayrouz ورشة تدريبية في " المواطنة الرقمية" ضمن مبادرة مدرستي أنتمي في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الثانوية للبنين. ..صور nayrouz تعتبر القطط من أكثر الحيوانات ذكاءً.... تفاصيل nayrouz طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية جنوب غزة nayrouz لجنة الطوارئ برفح: الاحتلال لا يزال يغلق المعبر أمام المساعدات nayrouz إصابة 19 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz استمرار فعاليات اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz عبيدات يرعى مؤتمر دور الشباب في الأمن السياسي nayrouz

النشامى الأكثر تسجيلا في كأس آسيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 يتصدر المنتخب الأردني ترتيب المنتخبات الأكثر تسجيلا للأهداف خلال النسخة القارية الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، برصيد (6) أهداف.

وأوضح تقرير رياضي إحصائي بثته وكالة الأنباء القطرية اليوم الاثنين حول أداء المنتخبات المشاركة في البطولة، أن منتخب النشامى بهذه الحصيلة من الأهداف، يتقدم على منتخبات العراق وإيران واليابان وكوريا الجنوبية، ولكل منهم (5) أهداف، في حين سجلت منتخبات قطر والسعودية والبحرين (4) أهداف لكل منها.

وفي المقابل لم تسجل منتخبات الصين ولبنان وطاجيكستان وسوريا والهند وماليزيا وقرغيزيا أي أهداف في البطولة حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن منتخبات الهند وفلسطين وفيتنام وماليزيا، تعد الأكثر استقبالا للأهداف برصيد (5) أهداف، في الوقت الذي تتشارك منتخبات قطر والصين واستراليا وأوزباكستان وتايلاند لقب الأقوى دفاعيا لعدم استقبالهم أي أهداف حتى الآن.

وأوضح التقرير أن الحصيلة التهديفية لكأس آسيا قطر 2023، ارتفعت مع نهاية الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات إلى (56) هدفا.

وبين التقرير أن المجموعة الرابعة تعد الأقوى تهديفيا حتى الآن، بتسجيل منتخباتها (14) هدفا، وحلت المجموعة الخامسة التي تضم الأردن في المركز الثاني كأقوى المجموعات تهديفيا برصيد (13) هدفا.

بترا