2024-05-18 - السبت
رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن nayrouz بيان صادر عن عبدالله عيد الجريبيع nayrouz الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم nayrouz بلدية السلط الكبرى تكرم البطل عبد الرحمن بكر الحياصات nayrouz نحو 2 مليون معاملة أُنجزت بمراكز خدمات حكومية شاملة nayrouz ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي لبرنامج تحديث القطاع العام nayrouz الرحيلة تفتتح مشروع شلال الاستقلال في مدرسة تركي الثانوية للبنين nayrouz وزير الإدارة المحلية يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات الأحد nayrouz البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة nayrouz دور النشر الأردنية تختتم مشاركتها بمعرض الدوحة للكتاب nayrouz النمسا تلغي تجميد تمويل لأونروا بعد الاطلاع على خطة عمل الوكالة nayrouz إضراب شامل في جنين حدادا على الشهيد خمايسي nayrouz روسيا تعلن سيطرتها على قرية في منطقة خاركيف بأوكرانيا nayrouz في ثنايا رؤى التحديث .. برامج حكومية تحمل الأمل .. nayrouz المشتبه به في الاعتداء على رئيس الوزراء السلوفاكي يمثل أمام المحكمة nayrouz مقتل العشرات جراء الأمطار الغزيرة وسط أفغانستان nayrouz أرنه سلوت يتولى تدريب ليفربول خلفاً ليورغن كلوب nayrouz كتيبة الراجمات/29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN nayrouz محكمة روسية تصادر أصول وحسابات دويتشه بنك الألماني nayrouz انفعالات كريستيانو رونالدو تثير الجدل في مباراة النصر والهلال nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

مؤشرات نصر المقاومة ومؤشرات هزيمة الصهاينة وبداية زوال كيانهم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


بقلم الخبير العسكري والاستراتيجي العقيد الركن الدكتور ضامن عقله الابراهيم 

منذ اليوم السابع من اكتوبر يوم طوفان الاقصى والانتصار الذي تحقق في ذلك اليوم العظيم على ايدي ابطال المقاومه الفلسطينيه في غزه العزه والصدمه والترويع الذي احدثه للكيان الصهيوني بحيث اصبح يسمى (الصدمه الوطنيه للكيان الصهيوني ) حيث ان هذا الطوفان قائم على حرب بين الحق والباطل وحرب وجود لا حرب حدود وحرب عقيده ايمانيه قاطعه حرب نصر او استشهاد حرب بين من يحب الشهاده في سبيل الله وبين عدو يحب الحياه وشتان بين الثرى والثريا فالله مع الحق وناصره وهو نعم الوكيل واليكم مؤشرات النصر للمقاومه وابطالها فهي :1.هل نحن جيل التحرير منذ 20سنه نشاء جيل جديد في غزه تربى على العقيده (رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ) حتى وصلوا الى رجال (ليسئوا وجوهكم ويدخل المسجد كما دخلوه اول مره وليتبروا ما علوا تتبيرا ) فعلا جيل عقيده وايمان راسخ لا يتزعزع قيد انمله فإما النصر واما الشهاده لا بديل عن ذلك في سبيل تحرير الارض واعاده الحقوق لاصحابها وكنس دنس الصهاينه عن الارض المقدسه اتخذوا من دمائهم شراره للثوره والتحرير يخرجون من تحت الانقاض وبيوتهم مهزمه وعائلاتهم مستشهدة رافعين السبابه يقولون كلنا فداء الاقصى وفداء المقاومه وعلى مر التاريخ الشعب الذي يحارب عن عقيده منتصر بعون الله ولن يهزم ابدا .
2.ابطال المقاومه في غزه على قلب رجل واحد وعقيده ثابته وراسخه (رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )نصر او استشهاد مافيه شيء خايفين عليه في هذه الدنيا الا الشرف والكرامه واعاده الحق لاصحابه تم جمع كل اسلحه العالم واستخباراتها وتكنولوجيا اسلحته ليحاربوا ثله من الرجال في بقع صغيره من الارض ووما وهنوا ولا هانوا ابدا يقاتلون بشرائه وايمان (ان ينصركم الله فلا غالب لكم ) ولا تهنوا ولا تخزنوا وانتم الاعلون . رجال بايعوا الله باموالهم وانفسهم فربح بيعكم اهل غزه العزه .
3. الاعداد .(. واعدوا لهم مااستطعتم من قوه ومن رباط الخيل ) لقد اعدوا بكل همه ونشاط وعلم وتقنيه ومقدرات من اسلحه وذخائر حيث عملوا قوه من لاشيء واعدوا الانفاق بمهاره عاليه رغم الحصار ورغم من كل مايقال ان هذه اسلحه بدائيه ولا تاثير لها الا انها فعلت العاجئب بالعدو من خسائر هائله في دباباته وناقلات الجند والجرافات والخسائر البشريه بين قتيل وجريح واسير ومعاق واعمى ومريض نفسيا بحيث اصبح جيش مسخره للجميع والشعب في حاله هذيان وجنون .
4. ⁠(التناحه)اي روؤس يابسه عناد باراده وصلابه ومعنويا عاليه يقولون ابتلين باليهود وهم ابتلوا بنا واحنا لها ويقولون الصهاينه جئتكم برجال يحبون الموت والشهاده ضد رجال يحبون الحياه لقد حصروا 17عاما وتكالبت عليهم كل قوى العالم من قريب او بعيد ولا ملجاء لهم الا الله وهو نعم المولى ونعم الوكيل وخير الناصرين لعباده المؤمنين .ولا يضرهم من خذلهم نحتوا الصخر والانفاق وصنعوا السلاح والدخائر واعدوا الابطال بمهاره لا تضاهي عالميا بالجراه والشجاعه المطلقه التي لا يتمتع به اي جندي باي جيش بالعالم مطلقا .وانا ماقاموا به من عمليات نوعيه سوف تدرس بالمعاهد العسكريه عالميا 5. 
5. ⁠الحنكه والذكاء والتخطيط المدروس واستغلال العقول النيره في الصناعات الحربيه وحفر الانفاق فكان لهم ما اردوا بعون الله وتوفيقه .
6.جيل حفظ القران وهذا ماكان يوم 15اغسطس بتخريج الالوف من حفظه القران وهذا الجيل هو الذي ارعب إسرائيل وسيرعبهم مستقبلا خاصه ان قوات المقاومه ومن قاموا بالهجوم يوم 7اكتوبر كلهم حفظه القران فالقران هو منهج حياتهم .
7. ⁠الدخول بدين الله افواجا في الدول الاوربيه نتيجه مايحدث في غزه من صبر وايمان وثبات واراده صلبه لمقاومه المحتل .
8. ⁠التغير في الراي العام العالمي. نحو تأييد. المقاومه الفلسطينيه البطله والاعتراف بحق ألشعب الفلسطيني في اقامه دولته كل هذه مؤشرات للنصر المبين بعون الله اما مؤشرات هزيمه الصهاينه وبدايه زوال كيانهم فهي في النقاط التاليه وكما وردت على لسان كتابهم وقادتهم. العسكرين السابقين 9. ⁠9. ⁠اولا . اول هزيمه للصهاينه هي بدايه. الزوال للكيان الصهيوني وهذا ماحدث يوم 7اكتوبر 
9. ⁠ثانيا . الصهاينه يعتمدون على الحروب الخاطفة وهذا الحرب طالت وستطول وكل يوم يخسر الصهاينه225مليون دولار تكاليف حرب فقط 
10. ⁠ثالثا. الخسائر البشريه العاليه جدا بين قتيل وجريح واسير ومعاق واعمى. ومريض نفسيا  فقد تكبدوا خسائر فاقت كل الحروب التي خاضها الصهاينه مع العرب  .
رابعا:الحرب الاهليه. بين العلمانين والمتدينين لان كل منهم. له رؤيا مختلفه عن الاخر. وما يجمع  بينهما.  هو الحاجز. الاسمنتي المتمثل  بالتهديد الامني لاسراييل وهذا زابل لامحاله والحرب الاهليه قادمه بينهما .
خامسا:الدعم غير المسبوق للقضيه الفلسطينيه عالميا وعزه إسرائيل .
سادسا: الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه إسرائيل بمازق كبير وخسائر هايله وتعطل الحياه بكل مناحيه في إسرائيل 
سابع:عدم قدره الجيش الصهيوني حمايه المواطنين في الشمال والجنوب مع وجود اكثر من 200مهاجر من المستوطنين وهذا يحدث اول مره في تاريخ اسرايل .
ثامنا:الجيل الجديد في امريكا وخاصه الجاليه اليهوديه والرافضونلسياسه دوله الصهاينه في حربهم ضد الفلسطينين وتهجيرهم من ارضهم
النصر والتحرير قادم بعون الله والهزيمه وزوال الكيان الصهيوني قادم لا محاله كيوم القيامه بعونالله وهذا وعد الله والله لا يخلف وعده (فاذا جاء وعل
whatsApp
مدينة عمان