2024-05-13 - الإثنين
"بنجيب القرش" دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور ويطرح الأربعاء nayrouz "بهمسات الفرح وأصداء الولاء... ترحيبًا بجلالة الملك عبد الله الثاني في يوبيله الفضي بمحافظة الزرقاء" nayrouz اعتقال 20 بينهم أمريكيان وروسي في احتجاجات جورجيا nayrouz شرطة مكة تقبض على 3 أشخاص لنشرهم اعلانات حملات الحج ... تفاصيل nayrouz الملك تشارلز الثالث ينقل إحدى رتبه العسكرية للأمير وليام nayrouz الجامعة الأردنية تؤجل أقساط قروض الادخار لموظفيها nayrouz ما بني على باطل فهو باطل!!.. nayrouz القرارعة يكتب:. قوة المقاومة الفلسطينية في ضعفها.. وضعف جيش الاحتلال في قوته. nayrouz ورشة تدريبية في " المواطنة الرقمية" ضمن مبادرة مدرستي أنتمي في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الثانوية للبنين. ..صور nayrouz تعتبر القطط من أكثر الحيوانات ذكاءً.... تفاصيل nayrouz طرح عطاء البنية التحتية في المرحلة 2 لتوسعة مشروع العبدلي خلال نحو شهر nayrouz سرايا القدس: فجرنا آلية عسكرية صهيونية جنوب غزة nayrouz لجنة الطوارئ برفح: الاحتلال لا يزال يغلق المعبر أمام المساعدات nayrouz إصابة 19 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz استمرار فعاليات اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz عبيدات يرعى مؤتمر دور الشباب في الأمن السياسي nayrouz ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه nayrouz بحث واقع وتحديات الازدحامات المرورية بمنطقة النزهة في إربد nayrouz "أركضي عشانك" ينطلق 7 حزيران nayrouz اختتام فعاليات المخيم التدريبي لطلبة المدارس حول الذكاء الاصطناعي nayrouz

المنتخب العماني يتمسك بآمال العبور أمام تايلاند الأحد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 يبحث منتخب عمان عن الفوز لإحياء آماله عندما يلتقي تايلاند غدا /الأحد/ على استاد عبد الله بن خليفة في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا قطر 2023، التي تضم السعودية وقيرغيزيا.

ويتطلع منتخب عمان الذي يقوده المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تلقاها في افتتاح مشواره بالبطولة أمام نظيره السعودي بنتيجة 1-2، بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدف حتى الدقيقة /78/ لتستقبل شباكه هدفين، في حين حقق المنتخب التايلاندي الفوز على منتخب قيرغيزيا بهدفين دون مقابل.

ورغم الحسابات المعقدة وصعوبة الموقف فإن منتخب عمان لايزال يتمسك بالأمل حتى اللحظة الاخيرة لتجاوز تلك الخسارة من أجل الفوز لحجز إحدى مقاعد المجموعة السادسة في ثمن نهائي البطولة القارية، وتكرار إنجازه عندما تأهل إلى دور الـ 16 في النسخة الماضية 2019 في الإمارات.

ويعول مدرب المنتخب العماني إيفانكوفيتش على العديد من اللاعبين بالمنتخب في مقدمتهم علي سليمان البوسعيدي وجميل سليم ومحسن صالح الغساني، نظرا للإمكانات الفنية الكبيرة التي يمتلكها الثلاثي.

في المقابل يسعى المنتخب التايلاندي خلال مشاركته الثامنة في البطولة لاستعادة أمجاد الماضي وتكرار إنجاز نسخة 1972 التي أقيمت على أرضه، وسيعمل مدربه الياباني ماساتادا إيشي، على تأمين صدارة المجموعة لضمان التأهل إلى الدور الثاني.

ويحتل المنتخب التايلاندي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط جمعها بالفوز على منتخب قيرغيزيا بهدف دون مقابل في افتتاح مشواره بالبطولة، ويقوده غدا مهاجمه سوباشاي شايديد، ونيكولاس ميكلسون، وإلياس دولاه.

وسيختتم منتخب عمان مبارياته في المجموعة بعد مباراة الغد في البطولة بمواجهة قيرغيزيا الخميس المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة، فيما يختتم المنتخب التايلاندي مبارياته في دور المجموعات في ذات اليوم بلقاء المنتخب السعودي على استاد المدينة التعليمية.

raya