2024-05-16 - الخميس
الماضي يكتب لاتخدشوا هويتنا الوطنية nayrouz اربد.. الزام صاحب بناء مهجور باستكمال متطلبات السلامة العامة لهدم البناء nayrouz الرحيلة تفتتح المعرض الانتاجي المهني والتقني ( انا الأردن ) في مدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة nayrouz العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين nayrouz رئيس الحكومة العراقية ينعى أمير عشائر بني حسن nayrouz قطاع الإسكان: المؤشرات غير مبشرة nayrouz انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن nayrouz اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبان في بلدية السرحان nayrouz الشبول يفتتح معرض الرعاية الصحية الاردني الدولي الثالث nayrouz الحكومة تصوب خطأ ورد بالجريدة الرسمية nayrouz القوات المسلحة الاردنية تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن (صور) nayrouz القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة nayrouz بالصور ... القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية nayrouz بيان هام صادر وزارة الخارجية السودانية . nayrouz نتنياهو يشبه تظاهرات عائلات الأسرى بحراك الجامعات الأمريكية nayrouz بمبالغ ضخمة.. تقرير يفضح النهج الإيراني لتصفية معارضيها في الخارج nayrouz مصادر: مصر رفضت آلية إسرائيلية مقترحة لإدارة معبر رفح nayrouz وثائق إسرائيلية: "شاباك حماس" يزرع جواسيس داخل "الجهاد" nayrouz ما قضية "الإبادة الجماعية" المرفوعة ضد إسرائيل؟ nayrouz "زيارة وداع".. ميدفيديف يسخر من وصول زيلنسكي إلى خاركيف nayrouz

عشرة فنادق مذهلة مع أطلالة خلابة تجعلك أقرب إلى الطبيعة في إندونيسيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 

ياة المدينة جعلتنا مكتفين من الامتيازات الحديثة ووسائل الراحة، ولكن هل جربت أن تأخذ أستراحة ليوم واحد بعيداً عن الضجيج والصخب، وترك كل همومك ورائك؟

إليك الحل، إذا لم يكن لديك الوقت الكافي فعلاً للذهاب بعيداً للعثور على الجنات الطبيعية حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء والتمتع بأطلالة خلابة.

إندونيسيا تشتهر بالمناظر الطبيعية الرائعة بشكل لا يصدق، والأفضل هو أنه يمكنك التمتع بالتقرب من الطبيعة مع جميع وسائل الراحة التي تحتاج إليها (والكثير من المرح أيضا!).

لا تثق بنا؟ تحقق من أفضل عشرة مختارات لأفضل الفنادق في إندونيسيا، حيث يمكنك زيارتها ومن خلالها يمكنك التقرب من الطبيعة.

 

1- التخييم في أسلوب مبدع، منتزه ومنتجع هايلاند (في مدينة بوغور) (Highland Park Resort):

التخييم هو واحد من أفضل الطرق للتقرب من الطبيعة الرائعة، ولكن ليس الجميع يحب النوم في الخيام الواهية مع عدم وجود المرافق الحديثة التي اعتدنا عليها.

منتزه ومنتجع هايلاند في مدينة بوغور، يقدم تجربة التخييم مع الكماليات الحديثة (التخييم الفخم) وخيارات مذهلة جداً، من تجربة المخيمات المنغولية وخيام الهنود الأمريكيين القدماء بخلوات مرفوعة وأماكن أقامة فاخرة، ومجهزة بكامل وسائل الراحة الحديثة.

لا داعي للقلق سوف لن تشعر بالملل هناك من خلال وسائل الراحة الموجوة في الخيام والنشاطات الكثيرة التي يمكنك القيام بها، بما في ذلك لعبة الحبال المعلقة، وركوب الخيل، وغناء الكاريوكي وغيرها الكثير. للذين يعرفوا التخييم يعلمون ما هي المتعة التي تنتظرهم هنا.

يمكنك الاختيار بين قضاء وقت النهار في الأدغال أو قضاء ليلة هناك، وأطلب من الحراس بأن يأخذوك في جولة رائعة لمشاهدة الطبيعة الأصيلة في سيارة خاصة. إذا كنت تريد تجربة شيء آخر، هناك أيضاً حديقة ترفيهية، وحديقة مائية و منزل مسكون ثلاثي الأبعاد لتجربة بعض المغامرات المرعبة.

هنا، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة للإقامة، مثل عربة سكنية، غرفة الفندق، جناح صغير، وحتى يمكنك قضاء ليلة في بيوت الشجر الخاصة مع الجسر المعلق. وعليك أيضاً أن تقاسم المكان مع النمور والقرود وغيرها من الحيوانات التي يمكنك مشاهدتها. لديك الحق الكامل لأختيار الغرفة التي توفر لك الراحة!.

3- هدئ أعصابك (حرفياً) في مشاهدة البحيرة الخلابة، منتجع فيلا ساموسر (في منطقة بحيرة توبا) (Samosir Villa Resort):

ما هو شعورك وأنت تقيم بجانب لوحة طبيعية رائعة؟ نحن متأكدين بأن يمكنك معرفة ذلك في منتجع فيلا ساموسر، لإقامة جميلة تقع بجوار المناظر الخلابة لبحيرة توبا.

في الوقت الذي ترغب فيه في مشاهدة بحيرة خلابة ومناظر جميلة من الغابات، لماذا لا تتوجه إلى هذا المنتجع المتواضع؟ يضم أثنين من حمامات سباحة، وملعب للأطفال، وصالة رياضية للياقة البدنية، منتجع فيلا ساموسر هو أيضاً الخيار الأمثل للعائلات مع الأطفال الصغار.

إلى جانب ذلك، الذي يجعل الطقس هناك منعش بالهواء البارد هي البحيرة، بحيرة توبا، التي تعطي نسمة هواء من تلك التي نحبها.
whatsApp
مدينة عمان