2024-05-15 - الأربعاء
الأردن يحتضن 200 شركة ناشئة مسجلة nayrouz العقيد الرهايفة يلتقي عددا من المتقاعدين العسكريين nayrouz صحة الزرقاء: استمرار أعمال الصيانة والتوسعة للمراكز الصحية nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz النيابة العامة توقع اتفاقية تعاون مع نظيرتها الصينية في بكين nayrouz كم عدد الطائرات في الجو الآن nayrouz وزارة التربية: 520 ألف مستفيد من مشروع التغذية المدرسية في المحافظات كافة nayrouz لماذا لا يستطيع الطيار تجاوز المدى الاقصى للارتفاع...؟؟؟ nayrouz أكبر شركات الطيران في العالم ..من بينها شركة الطيران الإثيوبية nayrouz دراسة: الحرارة أودت بحياة 150 ألف شخص سنويا خلال الثلاثين عاما الماضية nayrouz رويترز عن مصدرين أردنيين: الأردن احبط مؤامرة ايرانية لتنفيذ عمليات تخريبية بالاسلحة nayrouz مفوضية شؤون اللاجئين ترحب بالدعم المستمر من اليابان لدعم اللاجئين في الأردن nayrouz اولياء أمور طلبة فلسطينيين يناشدون الجامعات الأردنية nayrouz تجارة الأردن تشارك بالمنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار nayrouz الأردن يحتضن 200 شركة ناشئة مسجلة nayrouz استمرار أعمال الصيانة والتوسعة للمراكز الصحية في الزرقاء nayrouz حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإسرائيل nayrouz 15 مترشح من بدو الوسط يتنافسون على ثلاثة مقاعد مخصصة للدائرة الانتخابية ....."اسماء " nayrouz خدمة للغة الضاد: مركز اعتماد المنشآت الصحية السعودي يعرّب أدلته العلمية nayrouz سفير الإتحاد الأوروبي يزور البلقاء التطبيقية ويشهد إتفاقية مشروع المرأة بين الجامعة وجمعية نساء للتنمية الثقافية " نماء" nayrouz

المؤرخ عمر العرموطي يولم لرئيس الديوان الملكي الهاشمي العيسوي...صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...عمان 

أقام المؤرخ والكاتب ومؤلف موسوعة عمان ايام زمان عمر العرموطي اليوم  الأربعاء وليمة عشاء   على شرف رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف حسن العيسوي وبحضور مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر عاطف الحجايا ومحافظ العاصمة ياسر العدوان.

وحضر الوليمة التي أقيمت في  دارة  المرحوم  معالي محمد نزال العرموطي والد المؤرخ عمر الكائنة   في حي الكرسي بالعاصمة عمان  عدداً من الشخصيات الوطنية الأردنية  السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية البارزة .


 وألقى العرموطي كلمة رحب من خلالها  بالعيسوي وصحبه  .
واكد  العرموطي في كلمته  أن العيسوي موضع ثقة أبي الحسين قائد الوطن وعميد آل البيت مشيراً إلى  الملك المؤسِّس وشهيد الأقصى جلالة الملك عبدالله الأول ابن الحسين حينما وصل  إلى عاصمة المجد عمَّان و تجمّع شيوخ العشائر الأردنية ووجوه وأعيان البلاد وكان من بينهم جده المرحوم الشيخ نزَّال العرموطي حيث بايعوا المغفور له الملك المؤسِّس وأعلنوا ولاءهم لجلالة الملك الهاشمي سليل الدوحة الهاشمية.


واشار العرموطي إلى  أن عشيرة  العرموطي ولاؤها أصيل وثابت، ونحن نُجدِّد البيعة والولاء لعميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين. 

وأضاف العرموطي بأنه يُسجَّل لمعاليكُم أنه في عهدكُم أصبحت أبواب الديوان الملكي مُشرَّعة أمام كافة المواطنين فيستطيع المواطن الأردني أن يصل إلى مكتبك بسهولة وبسُرعة ودون حواجز؛ لأن الديوان الملكي الهاشمي هو بيت كل الأردنيين وانك عملي وميداني ، فبعد أن يزور جلالة سيّدنا قرية أو منطقة وبعد أن يأمر بتطوير هذه المنطقة مُباشرةً وفي اليوم التالي تتحرك مع الفريق المُساند إلى هذه المنطقة وتُباشر بتنفيذ المُبادرات الملكية فوراً حسب توجيهات جلالة الملك. 

وأشاد العرموطي بالعيسوي ،  أنه  متواجد  في مكتبه حتى أثناء العطل وفي يوم الجُمعة.

 ودعا العرموطي الحضور إلى رص الصفوف في هذه الظروف الدقيقة التي تمرُّ بها المنطقة على الصعيد الإقليمي والدولي فإنني أقول بوجود هذه الكوكبة من خيرة الخيرة من رجالات الوطن الذين تشرّفنا بهم جميعاً مساء اليوم في منزل "سنديانة عمَّان" المرحوم والدي الأستاذ محمّد نزَّال العرموطي .

 وأكد  العرموطي ، أنه يجب أن نرصّ صفوفنا من أجل أن نقف سدًّا منيعًا أمام أي مؤامرة تُحاك ضد الأردن الغالي وبأن نعمل على حماية مُكتسباتنا وإنجازاتنا... وأن نقف جميعًا خلف قائد الوطن وحامي المسيرة عميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

 ورفع المؤرخ والكاتب العرموطي بإسم الحضور برقية ًالى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي العهد الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم والأسرة الهاشمية مباركاً لهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
whatsApp
مدينة عمان