2024-05-17 - الجمعة
ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz السعودية ...رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي nayrouz احتواء حريق في مصفاة روسية بعد هجوم أوكراني بمسيرات nayrouz ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة nayrouz وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz

وفاة العقيد المتقاعد القرعان وموقف إنساني له يُشعل مواقع التواصل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة العقيد المتقاعد سميح سعيد فالح القرعان (63 عاما) ، بعد معاناة مع مرض عضال.



واستذكر نشطاء عبر "فيسبوك" مناقبه الحميدة، ودماثة أخلاقه، وطيبة قلبه ومساعدته للآخرين.

ودعا أردنيون للراحل القرعان بالرحمة والمغفرة، وان يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

قصة إنسانية 
وسيطرت قصة إنسانية مؤثرة على "فيسبوك" عقب وفاة العقيد القرعان، التي تعود أحداثها إلى عام 2016، إذ كان يشغل حينها رتبة مقدم وكان مديرًا لمركز أمن الحسين في الزرقاء.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد أفرج القرعان عن أردنية تورطت بقضية سرقة غريبة تتعلق بـ "كيس حليب"، وعقب ضبطها وجلبها لمواجهة القضاء، سُئلت عن ما إذا قامت بالسرقة، فردت بـ "نعم، سرقت"، وعندما طرح عليها سؤال آخر عن سبب ذلك أجابت: "لأن طفلي جائع".

الموقف الإنساني كان حاضرا وبارزا في نعي الفقيد، الذي سيشيع جثمانه ظهر الاثنين من مسجد الطيبة الكبير إلى مقبرة الطيبة الشرقية/إربد، وسط الذكريات التي خلفها القرعان أثناء عمله في الأمن العام، على صعيد العمل ، وأثناء تعامله مع الآخرين على الصعيد الاجتماعي.