2024-05-16 - الخميس
تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz بيان صادر عن النائب عبير الجبور nayrouz متصرف لواء فقوع "صخر المور" يرعى حفل تخرج دورة التصوير الفوتوغرافي....صور nayrouz ميلان الإيطالي يقترب من التعاقد مع مهاجم شتوتجارت nayrouz نادي سحاب يقدم اعتراضًا على حكم مواجهة الفيصلي nayrouz خبير عسكري : المقاومة بغزة تفرض وجودها nayrouz وزير الحرب الإسرائيلي: سنُدخل قوات إضافية بالعملية البرية برفح nayrouz الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" نتنياهو بين سياسة لي الحقائق وجحيم الهزيمة في غزة nayrouz مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) nayrouz السقاف تدعو رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الأردن nayrouz اليوم أحمد السقا في إستضافة إنجي علي فى برنامج أسرار النجوم علي نجوم FM nayrouz رئاسة الوزراء: الأردن ملتزم بتعزيز منظومة حقوق الإنسان nayrouz ورشة تدريبية حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي nayrouz البطوش تكتب سجن الشاشات الإلكترونية...خطر يهدد طفولة أبنائنا nayrouz راصد يطلق شبكة التمكين الاقتصادي للمرأة في الأردن nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب الملك في قمة البحرين nayrouz

بني عودة والدمايسة/القيسي نسايب.... معالي جمال الصرايرة طلب ... وسعادة الشيخ حماد المعايطة رحب بالجميع ومعالي قفطان المجالي أعطى

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

يزيد الخريشا...ديوان أبناء الكرك 


توجهت جاهة كبيرة من بني عودة عائلة منصور  وانسبائهم واقاربهم واصدقائهم برءاسة معالي نائب رئيس الوزراء الاسبق العين جمال الصرايرة  الى ديوان ابناء الكرك /دابوق اليوم الاثنين  لطلب يد الدكتورة فرح الدمايسة ليد ابنهم الدكتور محمد نبهان منصور  حيث كان باستقبال الجاهة سعادة الشيخ حماد المعايطة ومعالي وزير الداخلية مازن الفرايه  ووالد الدكتورة فرح الباشا حسين الدمايسة وعدد كبير من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والشيوخ من مختلف العشائر الاردنية.
هذا وقد رحب سعادة الشيخ حماد المعايطة بالجاهة الكريمة وانسبائهم واصدقائهم وبكامل الحضور . حيث اوكل سعادة الشيخ حماد المعايطه الرد على طلب الجاهة لمعالي قفطان شلاش المجالي ، حيث تفضل معالي جمال الصرارية بوضع فنجان القهوة وقام بطلب يد ابنتهم بعد ان تحدث عن تاريخ عائلة منصور وفلسطين وتاريخها المرتبط بتاريخ الاردن وقد اشاد معاليه بابنهم الدكتور محمد من ناحية اخلاقه وعلمه ومستواه الطبي المرموق بالمانيا ، وقد اشاد معاليه بمناقب والد العروس وحياته المهنية والاجتماعية .  وقام معالي قفطان المجالي بالرد على طلب الجاهة بالقبول بعد أن عرج على أصول عائلة الدمايسة /القيسي من ظاهرية الخليل بني قيس  .وعشيرة بني عودة عائلة منصور وجذورها الضاربه في بلدة طمون قضاء نابلس والجذور التاريخيه التي تربط بين الكرك  والخليل ونابلس .
حيث أكد جميع المتحدثين على الوحدة الوطنيه الاردنية والالتفاف حول الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين و ولي عهده سمو الامير حسين ابن عبدالله.
وبنهاية الجاهة قام الباشا حسين الدمايسة بشكر الجميع والامتنان لهم .