2024-05-16 - الخميس
قوات الاحتلال تداهم محال صرافة في الضفة الغربية وتعتقل عاملين فيها nayrouz العدوان على غزة يدخل يومه الـ 223 والاحتلال يتكبد الخسائر nayrouz انطلاق القمة العربية في البحرين اليوم وسط ظروف استثنائية nayrouz 3 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم nayrouz غارات إسرائيلية على شرقي لبنان بعد استهداف حزب الله قواعد عسكرية إسرائيلية nayrouz شهداء بقصف وبرصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة nayrouz ميسون السليم تفتح الباب على عشرة مؤلفات للقيادات النسائية nayrouz "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا nayrouz طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت nayrouz الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz

بمناسبة إنتهاء مهام عمله بالأردن السفير الباكستاني يستقبل المؤرخ العرموطي/ مؤلف كتاب أزمة كشمير

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نيروز خاص 

 أستقبل سعادة الجنرال المتقاعد سجّاد علي خان/ سفير جمهورية باكستان الإسلامية بالأردن المؤرخ الأستاذ عمر محمد نزال العرموطي/ مؤلف كتاب أزمة كشمير وكتاب العلاقات الأردنية الباكستانية/ ومؤلف موسوعة عمَّان أيام زمان وذلك في مكتبه في دار السفارة الباكستانية/ في حي عبدون بالعاصمة الأردنية عمَّان ظهر اليوم الأحد الموافق 16/7/2023م.

... وقد أعرب المؤرخ العرموطي عن حزنه الشديد بسبب إنتهاء مهام عمل السفير الباكستاني الجنرال سجّاد علي خان وذلك لأنه يعتبر السفير خان أخاً وصديقاً له كما أكد العرموطي على أن السفير سجّاد علي خان يتمتع باحترام أهالي عمَّان بشكل خاص والأردنيين بشكل عام لأنه قريب منهم ويشاركهم أفراحهم وأتراحهم... كما أن السفير خان كان له جهد كبير في توثيق العلاقات ما بين الأردن وباكستان في مختلف المجالات.

... وقد أكد المؤرخ العرموطي على أنه سيبقى السند والظهير للشعب الكشميري المقهور ولقضية كشمير التي أصدر العرموطي كتاباً هاماً عن هذه القضية بعدة لغات وقد أصبح هذا الكتاب من المراجع العالمية عن أزمة كشمير كما أكد العرموطي بأنه سيبقى صديقاً مخلصاً لجمهورية باكستان الإسلامية وشعبها الشقيق.

... وقد شكر سعادة السفير الباكستاني الجنرال المتقاعد سجّاد علي خان المؤرخ العرموطي بسبب الكتب التي أصدرها ولا سيما الكتاب الذي يتعلق بأزمة كشمير والجهد الإعلامي والفكري الكبير الذي قام به العرموطي لمساندة قضية الشعب الكشميري والجهد الكبير لتوثيق العلاقات الأخوية ما بين الأردن وباكستان..... وأكد السفير الباكستاني الجنرال المتقاعد سجّاد علي خان على أن المؤرخ العرموطي جدير بالتكريم من الحكومة الباكستانية والشعب الباكستاني.

 

whatsApp
مدينة عمان