2024-05-15 - الأربعاء
تقنين طارئ للكهرباء في كل مناطق أوكرانيا nayrouz السفير داني الاشقر: الاستثمار البيني لتركيا والاردن ضرورة للتكامل الاقتصادي nayrouz طائرة ترامب تصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا nayrouz كيم جونغ أون يتفقد نظاما صاروخيا جديدا ويدعو إلى "تغيير تاريخي" في الاستعدادات للحرب nayrouz الإمارات تكرم عمر العبداللات بجائزة قادة العمل الإنساني nayrouz مدعوون للامتحان التنافسي في المؤسسة المدنية (أسماء) nayrouz بدء التشغيل التجريبي لمشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء الأربعاء nayrouz ارتفاع أسعار النفط عالمياً nayrouz واشنطن تندّد بقمع محامين في تونس nayrouz مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط بالقدس nayrouz شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة nayrouz البنتاغون: المنصة البحرية لنقل المساعدات إلى غزة سيبدأ تشغيلها "في الأيام المقبلة" nayrouz 7 ملايين شخص معرضون لمستويات حادة من انعدام الأمن الغذائي في جنوب السودان nayrouz الاحتلال الإسرائيلي يتكبد خسائر فادحة في اليوم الـ 222 من العدوان على غزة nayrouz مقتل جندي إسرائيلي بمعارك جنوب قطاع غزة nayrouz جامعة الدول العربية تؤكد جاهزية جدول أعمال القمة لاعتماده nayrouz طقس لطيف الأربعاء والخميس ودافئ الجمعة nayrouz مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz

علاج ارتفاع درجة حرارة القدمين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 إذا كانت درجة حرارة قدميك مرتفعة وتشعرين بالازعاج، يمكنك اتباع بعض الخطوات لتخفيف الحرارة والتسكين. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن الأسباب المحتملة لارتفاع درجة حرارة القدمين قد تختلف، وقد يكون من الأفضل استشارة الطبيب إذا كنت تعاني من هذه المشكلة بشكل مستمر أو إذا كانت مصحوبة بأعراض أخرى.

فيما يلي بعض الإجراءات التي يمكنك اتباعها للتخفيف من ارتفاع درجة حرارة القدمين:

1. تبريد القدمين: استخدمي وعاءًا معبأً بالماء البارد واغمري قدميك فيه لبضع دقائق. يمكنك أيضًا استخدام منشفة باردة ووضعها على القدمين للتبريد.

2. الراحة والارتاح: ارفعي قدميك عند الجلوس أو الاستلقاء لتحسين الدورة الدموية وتخفيف الحرارة. يمكنك وضع وسادة تحت القدمين للدعم.

3. ارتداء الأحذية المريحة: اختري أحذية تسمح بتهوية القدمين وتوفر مساحة كافية للحركة. تجنبي ارتداء الأحذية ضيقة أو ذات المواد الغير منفذة للهواء.

4. التخفيف من الضغط: يمكن أن يساعد تدليك القدمين وتمرينها بشكل منتظم في تحسين الدورة الدموية وتخفيف الحرارة. يمكنك ممارسة تمارين بسيطة مثل تدوير القدمين في اتجاهات مختلفة وتمديد وثني القدمين.

5. الحفاظ على الترطيب: استخدمي مرطبًا لترطيب القدمين والحفاظ على توازن الرطوبة في الجلد. قد يساعد ذلك في تخفيف الجفاف والحرارة.

إذا استمرت مشكلة ارتفاع درجة حرارة القدمين أو كانت مصحوبة بأعراض غير طبيعية مثل الألم أو الاحمرار الشديد، يُنصح بالتوجه إلى الطبيب لتقييم الحالة وتحديد السبب المحتمل وتوجيهك إلى العلاج المناسب.