2024-05-15 - الأربعاء
جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz المهندسين تسلّم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال nayrouz أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة nayrouz إحباط محاولة فرار مسؤول ليبي متهم بتهريب الذهب nayrouz من مختلف أنحاء العالم.. دول انضمت للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل nayrouz بيتزا وخمور لجنود الجيش الإسرائيلي بنصف مليون شيكل.. فما القصة؟ nayrouz نتنياهو يعتزم تقديم مشروع قانون لتجنيد الحريديم nayrouz مسيّرات من لبنان تستهدف قاعدة عسكرية في إسرائيل nayrouz تقرير برلماني: فرنسا غارقة في المخدرات nayrouz وزيرة الثقافة تنعى شقيقها nayrouz السعودية.. مطالب بمناوبات أقصر إثر وفاة طبيبة بعد 24 ساعة عمل nayrouz مطرب مصري يفاجىء متابعيه بوصيته "الغريبة" nayrouz

اتفاقيّة تعاون بين لوّنها بالأمل وآكتس لرعاية المُلتقى الفني السادس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


 وُقّعت اتفاقيّة تعاون بين جمعية لوّنها بالأمل والمركز العربي للخدمات الاستشارية والتدريب (آكتس)- قسم المرأة العربية لرعاية المُلتقى الفنّي السادس الطريق الملوكي للفنون التشكيليّة ضمن حملة "قوّتنا من قوّتها".


ويأتي هذا التعاون بهدف استحضار الفن كرسالة سامية للتعبير عن أهميّة دور المرأة والطفل في المجتمع؛ بحيث يُعدّ التقاء الحضارات المختلفة عنصرًا مهمًا لزيادة الوعي حول قضايا المرأة من خلال اللوحة التي تُعدّ وثيقة حسّية وبصريّة. ويشارك في المُلتقى نخبة من الفنانين التشكيليين أردنيين وأجانب ، ويُرصد ريع الأعمال الفنية لدعم برامج المرأة والأطفال من ذوي الإعاقة من متلازمة داون والتوحّد.

ووقّع عن جمعية لوّنها بالأمل مؤسس ورئيسة الجمعية الفنّانة التشكيليّة غدير حدادين، وعن مؤسسة آكتس كل من مديرها العام الدكتور نبيه عباسي ومديرة قسم المرأة العربية اليوم السيّدة ربى ريحاني.

يتخلّل المُلتقى الذي سيُعقد بتاريخ ١١-١٨ آذار الحالي فتح المجال للمرأة والطفل من ذوي الإعاقة للتعبير عن أنفسهم بالرسم، ولتعزيز وتنمية قدراتهم النفسية والذهنية وإثراء التجربة الفنّية لديهم من خلال الورش الفنّية الجماعية التي سيتم تنفيذها خلال الملتقى.