2024-05-15 - الأربعاء
مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz الفيصلي يعلن عن توفير راتب للفريق الأول nayrouz ابو السعود: النسبة الأكبر من فاقد المياه في الأردن بسبب السرقات المائية nayrouz وفد مشروع "تعزيز الحوار الإجتماعي" يزور إتحاد العمال nayrouz المساعد للعمليات والتدريب يزور قوة الواجب المشتركة والقيادة العليا لتمرين الأسد المتأهب 2024_صور nayrouz تنفيذي البادية الشمالية" يناقش إحتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz دورة تدريبية حول المشغولات الخشبية وصيانة الأثاث في مركز شباب وشابات غرب إربد nayrouz والي الخرطوم : حظر نشر أي معلومات سرية تتعلق بأمن البلاد أو بالقوات النظامية nayrouz محاضرة توعوية بيئية في لواء المزار الجنوبي nayrouz إطلاق مبادرة صيف آمن في عجلون nayrouz مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 كرفان في مخيم الزعتري nayrouz (29) لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب أسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz

شكراً محافظ البنك المركزي الأستاذ الدكتور عادل شركس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



أكرم جروان
 

     كم هي جميلة كلمة شكراً لإنسان يُدخل السعادة لقلب كل ذي صاحب حاجة، وكم هو جميل أن نجد إنساناً يمد يد العون لكل مظلوم ويُحقق له العدالة .

     إلى رمز الإقتصاد الأردني الشامخ، صانع الإقتصاد الوطني المتميز، إلى عصب الإقتصاد الأردني الفذ، محافظ البنك المركزي الأردني الذي حمى الإقتصاد الوطني من الضياع،وأوجد الإستقرار المالي للوطن ، وحافظ على سعر الصرف للدينار الأردني مقابل الدولار رغم جائحة كورونا وآثارها على الإقتصاد العالمي. 
إلى المسؤول الإنسان،الذي لم يتوانى يوماً في تقديم المسؤولية الإجتماعية للوطن وأهله، للوطن وشبابه، إلى صانع الإبداع، نصير الشباب، صاحب الهمة والعزم والعزيمة، إلى محافظ البنك المركزي الأردني المبدع، عطوفة الأستاذ الدكتور عادل شركس... من القلب إلى القلب،شكراً.


 شكراً ، لأنك المسؤول الإنسان، شكراً ،لأنك المسؤول الجهبذ،شكراً ،لأنك يد العون لكل شاب وطالب علم، وكل محتاج ومتعثر، شكراً لأنك ترفع الظلم عن المظلومين.
هنيئاً للوطن وقائده، هنيئاً للوطن وشبابه، هنيئاً للإنسانية بك .
شكراً...شكراً... وألف شكر..