2024-05-16 - الخميس
بلدية الجيزة تواصل جهودها لتحسين الخدمات البيئية والصيانة العامة في مناطق البلدية....صور nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz ادارة حماية الاسرة والاحداث تطلق حملة " أسرتي سندي" nayrouz المياه تطلق حملة توعوية nayrouz مدير عام الضمان يلتقي بوفد مشروع النهوض بالحوار الاجتماعي في جنوب المتوسط (SOLID) nayrouz الإفراج عن المهندس ميسرة ملص nayrouz السعودية : محافظ جدة يدشّن معرض التوظيف ويرعى حفل "الخريج" لمعهد الإدارة...صور nayrouz مانشستر سيتي وبوما يطلقان القميص الجديد لموسم 24/25 nayrouz غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي nayrouz توضيح هام من الخارجية السودانية nayrouz استراتيجية تكتيكية وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن nayrouz إشهار سلسلة "كتابة خلف الخطوط – يوميات الحرب على غزة" nayrouz التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في بلغاريا- رابط nayrouz اعلان نتائج جائزة حبيب الزيودي امانة عمان nayrouz عقد القمة العربية على مستوى القادة في قصر الصخير nayrouz عبدالعزيز بن عياف" مستشارًا خاصًا لخادم الحرمين الشريفين nayrouz حملة نظافة في متنزه دوقرا باربد ..صور nayrouz طلبة الصيدلة بجامعة الزرقاء يزورون مركز أكديما للتكافؤ الحيوي والدراسات الصيدلانية nayrouz حالة رئيس وزراء سلوفاكيا خطيرة...بعد تعرضه لمحاولة اغتيال nayrouz هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى السعودية...بسبب حريق في المحرك nayrouz

د. فروقة/ رئيس الجمعية الخيرية الشركسية يستقبل المؤرخ العرموطي مُعد ومؤلف موسوعة عمَّان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :




خاص نيروز


... بحضور البروفيسور الدكتور مجد الدين خمش استقبل الدكتور المهندس إبراهيم فروقة/ رئيس الجمعية الخيرية الشركسية المؤرخ عمر محمد نزال العرموطي/ مُعد ومؤلف موسوعة عمَّان أيام زمان وذلك عصر اليوم السبت الموافق 24/12/2022م في مقر الجمعية.
... وقد قدم المؤرخ العرموطي موسوعة عمَّان أيام زمان "الإصدار الجديد" الجزء 11 هدية للجمعية الخيرية الشركسية علماً بأن هذا الإصدار يتضمن الندوة الكبرى التي أقيمت في الجمعية الخيرية الشركسية خلال العام الحالي عن العاصمة عمَّان والتي أقيمت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عاصم بن نايف.
... وقد تم الأتفاق من حيث المبدء على إقامة مؤتمر بالجمعية الخيرية الشركسية خلال العام القادم ولمدة ثلاثة أيام بحيث يتم تقديم أبحاث وأوراق عمل عن العاصمة عمَّان خلال هذه الندوة.
... وقد أكد المؤرخ العرموطي على الدور الكبير الذي قام به الأخوان الشراكسة في تأسيس وبناء العاصمة عمَّان... كما أكد العرموطي على الدور الكبير الذي قام به الشركس في بناء الدولة الأردنية الهاشمية الحديثة من خلال الجهود الكبيرة للزعامات الشركسية في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والإقتصادية والإجتماعية، لأن الشركس لهم دور كبير لا أحد يستطيع أن ينكره بتأسيس العاصمة عمَّان وفي تأسيس الدولة الأردنية الهاشمية الحديثة... وقد وجه العرموطي التحية الخالصة للشركس كمكوّن رئيسي في العاصمة عمَّان بشكل خاص وفي الأردن بشكل عام.
whatsApp
مدينة عمان