2024-05-15 - الأربعاء
الصحة العالمية: لقاح جديد مضاد لحمى الضنك nayrouz عاجل ...قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يطلع على مجمل الأوضاع بولاية كسلا...صور nayrouz ورشة عمل حول برنامج التأهيل الوظيفي للمصابين العسكريين للعمل في قطاع السياحة...صور nayrouz منتخب التايكواندو يبدأ منافساته في بطولة آسيا الخميس nayrouz عبيدات يكتب ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني nayrouz الجغبير: التقدير الملكي للصناعيين يُعد حافزاً قوياً لمواصلة الابتكار والعمل الدؤوب nayrouz جامعة الزرقاء تخصص 25 منحة دراسية احتفالا باليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني nayrouz جامعة الزرقاء - الالاف من جامعة الزرقاء يشاركون في استقبال الملك خلال زيارته للزرقاء nayrouz الأردن يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا nayrouz مهيدات ينفذ جولة ميدانية في أحد المصانع الغذائية في محافظة مادبا nayrouz حفل "TOP HUMANITY LEADERS AWARDS" يشعل شرارة التأثير الإيجابي في دبي nayrouz كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد "الصحبة فيلم" nayrouz الشوبكي يرعى تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية مدرسة نافع الشرقي الثانوية للبنات /لواء القويسمة...صور nayrouz الحباشنة يواصل الجولات التفقدية لمدارس تربية معان لمتابعة تنفيذ الخطط والاستعدادات لنهاية العام الدراسي nayrouz الخارجية تعزي بضحايا فيضانات وسيول كينيا nayrouz الأشغال: بدء العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا غدًا nayrouz الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات...صور nayrouz لقاء إعلامي وتربوي التقى به السكارنة مع وكالة نيروز الإخبارية nayrouz الأوقاف تنظم ورشة حول جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء nayrouz

عصام عجوز مديراً عاماً لفندق هيلتون عمان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تم مؤخراً تعيين عصام عجوز مديراً عاماً لهيلتون عمان، الفندق الذي يقع في منطقة الشميساني ويضم 173 غرفة وجناح بدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من يوم الخميس السابع والعشرين من أكتوبر/تشرين أول 2022.

يتمتع السيد عجوز بأكثر من 26 عاماً من الخبرة في قطاع الفنادق. وتم تكريمه مؤخراً من قبل فريق الإدارة العليا في هيلتون تقديراً لجهوده المميّزة والاستثنائية في مجال الضيافة.

وقال زيد الساعدي، ممثل الشركة المالكة، "الشرقية للفنادق والمنتجعات السیاحیة": نحن محظوظون بأن يكون لدينا كفاءة بمؤهلات وخبرات عصام في مجال الضيافة والفندقة لقيادة الفريق".

من جانبه أعرب عجوز عن فخره بالانضمام إلى هيلتون عمان قائلاً: " أنا فخور جداً بأن أكون جزءاً من أسرة هيلتون عمان، وأتطلّع إلى قيادة الفريق المميز للفندق، وأن يحصل ضيوفنا على تجربة استثنائية أثناء إقامتهم، وضمان أن يصبح فندقنا الخيار الأول للقادمين إلى عمان."

انضم عجوز إلى هيلتون في عام 2018، كمدير عام لهيلتون بيروت داون تاون. وفي غضون عامين، أي في عام 2020، تم تعيينه مديراً عاماً للمجموعة التي تضم كل من؛ هيلتون بيروت حبتور جراند، وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس. وقبل انضمامه إلى هيلتون، عمل عجوز مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات موفنبيك، وفنادق ومنتجعات لو رويال.

يعتبر هيلتون عمّان، أول فندق من فنادق ومنتجعات هيلتون يتم افتتاحه في العاصمة الأردنية عمّان، ويضم 173 غرفة وجناحاً تم تجديدها مؤخراً، ويطل على معالم مدينة عمان العالمية العصرية، وهو ما يوفر للضيوف إطلالة فريدة وفرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة، وسهولة الوصول إلى كافة الوجهات المميزة التي يرغبون بزيارتها في أحد أفضل المقاصد في الشرق الأوسط. وخلال فترة اقامتهم يستطيع الضيوف الاستمتاع بخدمات مرافق الفندق المختلفة، مثل المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية، والحمام المغربي، والمسابح الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى خمسة مطاعم مختلفة.

هيلتون عمان جزء من هيلتون أونرز®، برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز لـ 18 علامة تجارية عالمية تابعة لهيلتون.

 يتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين ينفذون عمليات الحجز مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضّلة بإمكانية الوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك ميزة الدفع المرن الذي يسمح للأعضاء باختيار مزيج من النقاط والدفع النقدي لحجز إقامة، خصم حصري للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر، وخدمة الواي فاي المجانية. كما يتّمتع الأعضاء بميزة الحصول على خدمات التكنولوجيا اللاتلامسية من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد بهذا المجال على الهاتف الخلوي، حيث يستطيع أعضاء هيلتون اونرز من تسجيل الوصول، واختيار الغرفة والوصول إليها باستخدام المفتاح الرقمي.