2024-05-15 - الأربعاء
مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz الفيصلي يعلن عن توفير راتب للفريق الأول nayrouz ابو السعود: النسبة الأكبر من فاقد المياه في الأردن بسبب السرقات المائية nayrouz وفد مشروع "تعزيز الحوار الإجتماعي" يزور إتحاد العمال nayrouz المساعد للعمليات والتدريب يزور قوة الواجب المشتركة والقيادة العليا لتمرين الأسد المتأهب 2024_صور nayrouz تنفيذي البادية الشمالية" يناقش إحتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz دورة تدريبية حول المشغولات الخشبية وصيانة الأثاث في مركز شباب وشابات غرب إربد nayrouz والي الخرطوم : حظر نشر أي معلومات سرية تتعلق بأمن البلاد أو بالقوات النظامية nayrouz محاضرة توعوية بيئية في لواء المزار الجنوبي nayrouz إطلاق مبادرة صيف آمن في عجلون nayrouz مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 كرفان في مخيم الزعتري nayrouz (29) لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب أسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz

فورسيزونز عمّان يستقبل طائرة الفورسيزونز الخاصة في الأردن

{clean_title}
نيروز الإخبارية : استضاف الأردن، وضمن برنامج السياحة المميز Ancient Explorer، طائرة الفورسيزونز الخاصة في الفترة ما بين 15 و17 أكتوبر، وذلك ضمن برنامج مشوق وغير مسبوق على مدار ثلاثة أيام متتالية في رحاب كل من البتراء الأثرية ووادي رم.

وقد جمعت هذه التجربة المميزة بين الرفاهية والخدمات المميزة التي تقدمها مجموعة فنادق فورسيزونز، إضافة إلى الفعاليات والأنشطة الحصرية التي أقيمت للمشاركين في الأردن، بما في ذلك استكشاف سحر البتراء العريقة، وهي إحدى عجائب الدنيا السبعة الجديدة، كما استمتع المشاركون في هذه المغامرة بأوقات استثنائية مع الضيافة الأردنية البدوية الأصيلة، حيث كانوا على موعد لتجربة أشهى الأطباق الأردنية والتي جاءت من تحضير الشيف الأردني خلدون المومني الذي قدم لهم أكلة "الزرب" الشهيرة. كما حظي المشاركون بعشاء فاخر في حفل خاص قدمت فيه الأطباق المحضرة بإبداع شيف الفندق لؤي علي، حيث أقيم الحفل في ذات الموقع الذي تم فيه تصوير فيلم (علاء الدين) الكلاسيكي الكرتوني من قبل مجموعة ديزني العالمية. أما المشروبات فقد تم تحضيرها بعناية فائقة لمنح الضيوف تجربة أصيلة من الزعتر والصبار أو القهوة العربية، والتي حضرها مسؤول المشروبات في الفندق ابراهيم بكر.

وبهذه المناسبة، تحدث المدير العام لفندق فورسيزونز عمّان، كارلو ستراجيوتو، مبينا: "أن رحلة طائرة الفورسيزونز الخاصة قدمت للضيوف خدمات وفق أفضل مستويات الرفاهية والأصالة في وقت واحد، ليكتشفوا معنى الضيافة الأردنية الأصيلة"، مؤكدا "أن التجربة هي أكثر من مجرد استمتاع برفاهية حصرية، بل هي نقطة وصل بين شعوب وحضارات مختلفة، واكتشاف للأردن بمواقعه الأثرية الساحرة وأطباقه المحلية الشهية لخلق ذكريات جميلة عن هذا البلد الكريم وأهله". وأضاف: "إننا نتطلع لتكرار هذه التجربة مستقبلا ليحظى عدد أكبر من المشاركين بفرصة لا تقدر بثمن لزيارة الأردن والاستماع بسحره".

يشار إلى أن الرحلة تأتي ضمن برنامج يضم عشرة من أجمل المواقع الأثرية والسياحية حول العالم تتم زيارتها خلال مدة تستغرق 24 يوما، يعيش خلالها المشاركون تجربة سياحية رائدة، حيث تشمل المواقع الحاجز المرجاني العظيم، والأهرامات، وصولا إلى جزيرة القيامة ومدينة البتراء الوردية.

يذكر أن طائرة الفورسيزنز الخاصة ستعود إلى الأردن ضمن برنامج السياحة المميز Ancient Explorer Journeys خلال رحلات قادمة ضمن الفترة ما بين 27 أكتوبر و19 نوفمبر من هذا العام، و16 أغسطس و16 سبتمبر من العام القادم.

وتدار برامج طائرة فورسيزونز الخاصة تنفيذيا وماليا من قبل شركة تي سي أس ورلد للسياحة، فيما تتولى خطوط طيران تيتان الإدارة المتعلقة بأسطول الطائرات.