2024-05-17 - الجمعة
فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz

الدكتور "محمد مشهور الفايز "نموذج للتفوق والإبداع

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


خاص نيروز 

 هو نموذج للشخصية الوطنية التي ترسخ نهج الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وتخط الإنجازات السياسية والاقتصادية المتنوعة التي تؤسس النجاح والإبداع والتميز في خدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية.  
ويُعدُّ (الدكتور محمد مشهور الفايز) نموذجاً للتواصل الاجتماعي الفعال والدائم الذي يستحق التقدير، إذْ يقدّم ثقافة الشباب القادرين على الإنجاز الدائم وصولاً لأهدافهم السامية المتمثلة في خدمة الوطن وتعزيز الولاء والانتماء لقيادته الهاشمية الراسخة، وهو مستشار في مجلس الأعيان الأردني يمثل المواقف المتميزة التي ترسخ العدالة والمساوة وخدمة المصلحة الوطنية لتحقيق الريادة والتميز، ويتصف بالصدقية العالية والحضور المشرف في المناسبات الاجتماعية، وتظهر مواقفه الوطنية الرائعة التي تظهر صدق المحبة للقيادة الهاشمية متجسدة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده المحبوب سمو الأمير الحسين بن عبدالله – حفظهما الله ورعاهما.  


وإنَّ الحديث عن شخصية أردنية تنتمي إلى جيل الشباب وتحقق الإنجازات من خلال مسيرة متفوقة في مجلس الأعيان الأردني يقدّم قصة نجاح رائعة، إذْ يتمتع بالشهامة والتواضع والرقي الاجتماعي والفكري وتعزيز مسؤولية الشباب لتحقيق رؤية القيادة الهاشمية ورسالتها.  
ونؤكد التقدير له نظراً لمواقفه الاجتماعية وتواصله الدائم الذي يرسخ النهج المبارك في المسؤولية الاجتماعية وصولاً للإنجازات المتواصلة، وفي الختام نسأل الله العلي القدير المزيد من التوفيق والتقدم (للدكتور محمد مشهور الفايز) في خدمة الوطن والمواطن لرفعة الأردن والوفاء لقيادته.