2024-05-14 - الثلاثاء
حماس: لن يرى الأسرى النور حتى يلتزم الاحتلال بشروط المقاومة nayrouz "تنفيذي البادية الشمالية" يناقش احتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz وزيرة التنمية ترعى أعمال الندوة المتخصصة في تأهيل وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة nayrouz إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات وتغريمه 1000 دينار nayrouz بني مصطفى ترعى اطلاق سوق تحفيز في اربد nayrouz نقابة الصحفيين: ملتزمون بحماية منتسبينا nayrouz حادث سير بين 3 مركبات في منطقة نفق السابع nayrouz 2.1 مليار دولار الدخل السياحي خلال الثلث الأول من العام الحالي nayrouz صناعة الاردن تستقبل الشركاء الاجتماعيين ضمن مشروع سوليد nayrouz الأحوال: نسهل إجراءات تغيير مكان الإقامة للناخبين nayrouz الأردن والعراق ومصر يؤكدون الحرص المشترك على تعزيز التعاون الثلاثي nayrouz المبيضين: الأردن يواصل موقفه الثابت لوقف الحرب على غزة nayrouz برشلونة يحسم موقفه من بيع نجومه هذا الصيف nayrouz الحبس 7 سنوات لشخصين من جنسية عربية استدرجا أردنيًا لبيع كليته في إيران nayrouz صناعة الاردن تستقبل الشركاء الاجتماعيين ضمن مشروع سوليد nayrouz الدفاع المدني وحملة لتنظيف جوف البحر بالعقبة...صور nayrouz جامعة فيلادلفيا تنظّم زيارة علمية للمحطة الهيدروليكية في سد الملك طلال nayrouz كيبا يودع ريال مدريد ويعود لتشيلسي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة...صور nayrouz الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة nayrouz

لماذا تراجع "إنستغرام" عن تحديث أطلقه مؤخراً؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية : أثار تحديث أطلقه "إنستغرام" مؤخرا، يعرض الفيديوهات والصور بوضع الشاشة الكاملة، غضب مستخدمين بينهم مشاهير في الفن، مما دفعه إلى التراجع عن التطبيق.

وقدم "إنستغرام" إصدارا تجريبيا من التطبيق يعرض الفيديوهات والصور بوضع الشاشة الكاملة ليتشابه أكثر مع "تيك توك".

وأشعلت نجمتا تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان وكايلي جينر، شرارة الانتقادات الحادة للتطبيق الجديد، وطالبتا "إنستغرام" بالتوقف عن محاولة التحول إلى "تيك توك"، والعودة لتصميمه الأصلي من جديد.

وقال مدير "إنستغرام" آدم موسيري، في حوار مع منصة "بلاتفورمر"، إن "الأخطاء هي التي ترشد الشخص إلى تغيير نمط تفكيره ليصبح أفضل".

وأضاف أن فريق "إنستغرام" في حاجة إلى "إجراء خطوة واسعة للخلف، وإعادة التفكير في كيفية الخروج بأفكار جديدة كليا. نحن نعمل على ذلك بالفعل".

وربط خبراء في وسائل التواصل الاجتماعي، تراجع "إنستغرام" عن التطبيق وفق سكاي نيوز عربية، بدوافع أخرى أبرزها ضعف المشاهدة وقلة تفاعل المستخدمين مع المحتوى بعد التصميم الجديد، بالإضافة إلى الانتقادات الحادة للتطبيق الجديد .