2024-05-17 - الجمعة
وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz

رجل الأعمال رائد ناصر الدين ... رجل اقتصادي برؤية مميزة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص... ليث الفراية 

رجل هاديء القسمات جاد من غير صرامة وبشوش دائما عند لقاء الناس يخفي بين أضلعه قلباً من ذهب. 

جاد في عمله ديدنه البحث والتطوير وتحسين الاداء وبجهوده المتصلة احتلت شركة الاستقرار لتجارة المواد الغذائية ومجموعة اسواق فاميلي باسكت المكانة الرفيعة التي تستحقها.

وعند ذكر رجل الأعمال الأردني الأصيل والمخلص في عمله رائد ناصر الدين يتبادر للذهن فورا هذا الرجل الإقتصادي الكبير الذي حفر في الصخر إلى أن وصل قمّة المجد والشهرة  وما زال يحمل الرسالة باقتدار . 

رائد ناصر الدين رجل مناضل و يعمل بكد و جهد كبيرين  فهو رجل اجتماعي و شخص محبوب بين اصدقاءه و المقربين منه   ويبحث دائماً عما هو جديد ليضيفه بلمسات سحرية على تاريخ التجارة الاردني الذي اصبح هو رمزاً لها وتشغيل المئات من الايدي العاملة في سلسلة فاميلي باسكت . 

رائد ناصر الدين من رجال الاقتصاد الذين لديهم رؤية اقتصادية ثاقبة ومعرفة باحتياجات السوق وتوفير البضائع من مختلف دول العالم بأسعار منافسة وجودة عالية حتى غدى اسم فاميلي باسكيت حاضرا بقوة في القطاع التجاري في المملكه نظرا لما يقدمه من خدمة راقية وجودة في المنتجات جعلت المواطنين يقبلون عليه.  

رائد ناصر الدين رجل الأعمال دفعه انتمائه للاردن وحبه للقيادة الهاشمية ان يكون جزءا مهما من عجلة الاقتصاد الأردني التي تساهم في تنميتة وكذلك يكون لها دور في خدمة المواطنين والحد من الفقر والبطالة وتقديم خدمات بمستويات عالمية للمواطن الأردني.

ويؤكد دائماً على ضرورة الاهتمام بالمجتمع المحلي كون هذا المجتمع اعطى الكثير للصناعة الاردنية وجاء اليوم الدور على الصناعة لخدمة المجتمع والالتزام بتقديم الافضل في جميع الاحوال .

إن اسواق فاميلي باسكت بقيادة هذا الرجل الحكيم بأفكاره تقدم خدمات وفق أعلى وافضل المعايير العالمية من ناحية العرض وعمليات البيع والتسهيل والتيسير على زبائنها باشراف كوادر مؤهلة ومدربة لخدمة الزبون وعلى مدار الساعة مع اجراءات السلامة العامة وفق اعلى المستويات حيث يعمل دائما على استقرار اسعار المواد الغذائية للتخفيف على المواطنين. 

من لا يعرف هذا الرجل صاحب القلب الطيب يجهله يحب التواصل مع الناس و متواضع و كريم و بشوش و صاحب ضحكة دائمة و ذو حكمة و حنكة و دهاء لا مثيل له نتمنى له دوام التوفيق و النجاح و العمل الدؤوب .