2024-05-14 - الثلاثاء
رئيس الأركان يودع وحدة الطائرات العامودية الأردنية الكونغو/1_ صور nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية nayrouz ابو ميالة في زيارة تفقدية لمدرسة الشمياء الاساسية المختلطة nayrouz محافظة: ضرورة المحافظة على سلامة الطلبة وأخذ الاحتياطات اللازمة nayrouz بينهم قائد فيلق القدس ووزير الدفاع.. أستراليا تعاقب قيادات إيرانية nayrouz بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz غوتيريش: التصعيد العسكري في رفح "مروّع" nayrouz سوناك محذرًا: السنوات الأخطر في تاريخ بريطانيا قادمة nayrouz مقتل 2 من حرس أحد السجون الفرنسية وهروب نزيل nayrouz الأمم المتحدة: أبلغنا إسرائيل بتحرك مركبة تعرضت لإطلاق نار في رفح nayrouz (ادارة الذات وتحديد المسار المهني بنجاح ) محاضرة في البلقاء التطبيقية nayrouz بريطانيا تندد باعتداء إسرائيليين على قوافل مساعدات لغزة nayrouz اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية إسرائيلية nayrouz الجيش الروسي يواصل تقدمه نحو خاركيف.. وزيلينسكي يستنجد بواشنطن nayrouz برهان يلتقي وفد أمارة الكواهلة بولاية النيل الأبيض...صور nayrouz إسرائيل: منع حدوث أزمة إنسانية في غزة يقع على عاتق المصريين nayrouz

بوسي شلبي تضرب ميرهان حسين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
توعدت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بعقاب الفنانة رحمة أحمد، بعدما قامت بتقليدها في إحدى حلقات مسلسل " الكبير أوي 6".

ونشرت بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع أنستقرام، فيديو من مشاركتها في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تعرض في السعودية ضمن احتفالات عيد الفطر.

وفي أحداث المسرحية تقوم الفنانة ميرهان حسين بتقليد بوسي شلبي وترتدي "باروكة" تشبه تصفيفة ولون شعر الإعلامية الشهيرة، وتظهر بوسي على المسرح بشكل مفاجئ وتقوم بخلع "باروكة" ميرهان وضربها.

وكتبت بوسي تعقيبا على الفيديو: "شوفوا عملت إيه لما ميريهان حسين فكرت تقلدني في الرياض لسه بتاعة المزاريطة دورها جاي".

وكانت الفنانة رحمة أحمد، التي جسدت شخصية "مربوحة" في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، قد قلدت الإعلامية بوسي شلبي وهي تسير على السجادة الحمراء وتصور بهاتفها المحمول لايف، وتتحدث عن الإطلالات في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

مسلسل "الكبير أوي 6"، من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وحقق الجزء السادس من المسلسل نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني 2022. وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل، تم الإعلان عن جزء آخر رمضان المقبل حيث كتب على التتر "إلى اللقاء في الجزء 7 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2023".