2024-05-10 - الجمعة
محاولة فاشلة لاختطاف سفينة شرقي عدن اليمنية nayrouz شحنة بمليارات الدولارات.. أسلحة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل nayrouz بعد أسابيع من تنصيبه.. رئيس السنغال يطلق عملية "الأيدي البيضاء" nayrouz الجيش الإسرائيلي يجري تدريبات تحاكي الحرب في لبنان nayrouz الهند.. الإفراج عن معارض بارز لمودي لتمكينه من خوض الانتخابات nayrouz ندرة المطاعيم.. رضع غزة يتجرعون مرارة الحرب nayrouz نائب إيراني: نمتلك قنبلة نووية لكننا لا نعلن ذلك nayrouz عيد ميلاد الأميرة بسمة بنت طلال يصادف غدًا nayrouz بني مصطفى تفتتح أعمال ورشة عمل مناقشة نظام مهننة العمل الاجتماعي nayrouz الطعاني: الأردن يعتبر مثالًا عالميًا في سياسات التنمية المستدامة nayrouz ورشة عمل لباحثي وباحثات المرحلة الثالثة للتعداد الشامل في العقبة nayrouz "ثريد" وقف يسعى لمكافحة نقص التغذية ويوفر 1000 وجبة مجانية يوميًا nayrouz رئيس موزمبيق يُبدي اهتمام بلاده بتعزيز وتطوير العلاقات مع الأردن nayrouz تخفيض مخصصات الثقافة في الزرقاء من 115 ألفًا إلى 15 ألف دينار nayrouz إعلام أميركي: الأردن المرشح الأقوى للتأثير في السياسة الأميركية تجاه إسرائيل nayrouz الدويري: مستوى التدمير المقبول لدى أمريكا في رفح يوازي ما دمرته في بغداد nayrouz بينهم 6 أطفال.. 8 إصابات بحريق في عمارة بعمّان nayrouz انطلاق مسيرة في عمان دعما لغزة nayrouz طائرة ركاب تعود بعد إقلاعها.. بسبب رائحة غريبة nayrouz إغلاق طريق رئيس في ألمانيا مرتين بسبب إوز nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد سليمان اخو مريم الخزاعلة "ابو علاء" nayrouz الدكتور موسى عبدالحافظ المهيرات في ذمة الله nayrouz الحرس الملكي الخاص ينعى وفاة زميله حسام الزعبي nayrouz قبيلة الحويطات و القوات المسلحة تشيعان جثمان المرحوم العقيد الامام محمد نجم النجادات nayrouz الموت يغيب الاديب الروائي الأردني القدير محمد عارف مشة " سيرة ومسيرة" nayrouz اللواء الركن حامد الصرايرة في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عمر "ابو غازي"..شقيق اللواء الركن المتقاعد ابراهيم المواجده nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz

الشيخ بن هذيل "لنيروز ": أشكر رئيس هيئه الأركان المشتركة والخدمات الطبية الملكية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...رامي سند العقيل

أعرب الشيخ محمد بني هذيل عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الطيار يوسف الحنيطي و للخدمات الطبية الملكية و ذلك لإجراء له قسطرة للقلب  التي تكللت بالنجاح وذلك وفقًا لبيان الشكر الذي وصل نيروز .


وقال الشيخ  بني هذيل لنيروز في شكره بكل مشاعر الفخر والاعتزاز  يتقدم  الى ثلة من نشامى الاردن  من اطباء الخدمات الطبية الملكية في مدينة الحسين الطبية  بعميق الشكر والامتنان ، لجهودهم الجبارة التي بذلوها بكل وطنية وتفان واخلاص ، وتكللت بنجاح العملية الجراحية في مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب  التي اجريت إلى يوم امس .


و كما يتقدم الشيخ بني هذيل بالشكر والتقدير لرئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي على الجهود الكبيرة في دعم الخدمات الطبية الملكية من معدات وأجهزة طيبة  ورفد الخدمات الطبية بافضل الأطباء والممرضين .  

 
 وكما أضاف بني هذيل الشكر الجزيل ايضا لمدير الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات ولمدير مركز الملكة علياء لأمراض  وجراحة القلب الذي تابع حالتي الصحية خلال  اقامتي في المركز .
 
وكما أضاف بني هذيل  اتقدم بالشكر الجزيل ، الى الطاقم الطبي من اطباء مقيمين وممرضين وممرضات في الطوارئ ومركز القلب .

 
 كل التقدير والامتنان لكم يا نشامى الخدمات الطبية الملكية ، ونشامى القوات المسلحة الاردنية  الجيش العربي.
 
وكما ختم بني هذيل ،دمتم جميعا بصحة وعافية ، ومفخرة من مفاخر الاردن تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.