2024-05-29 - الأربعاء
كريستيانو رونالدو يحقق إنجازين بارزين مع النصر nayrouz تشافي يرد على قرار إقالته من برشلونة برسالة مؤثرة nayrouz وظائف شاغرة لدى مؤسسة المتقاعدين العسكريين nayrouz اضائة وتحليل على مقابلة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد مع قناة العربية nayrouz ما مقدار الوقود الذي تحرقه طائرة بوينج 747 في الدقيقة؟ nayrouz اليمين الهولندي يهدد بإشعال الصراع" داخل الاتحاد الأوروبي" nayrouz توتنهام يعلن تجديد إعارة فيرنر من لايبزيغ nayrouz 4 نصائح لتعزيز ذكاء الطفل في العصر الرقمي nayrouz السكارنة يتفقد مدرسة زينب الاساسية الجنوبية في لواء الجيزة...صور nayrouz واشنطن: إسرائيل لم تتجاوز الخط الأحمر في رفح nayrouz أمريكا تزيل الرصيف العائم في غزة لغايات إصلاحه nayrouz البيت الأبيض: لا نؤيد فرض عقوبات على "الجنائية الدولية" nayrouz الدويري: 19 لواء إسرائيليا يعمل في غزة ومحيطها nayrouz حملة أمنيّة بجبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها ...صور nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 29-5-2024 nayrouz تربية الزرقاء الأولى تعقد مؤتمر الممارسات الحديثة في التدخلات العلاجية...صور nayrouz المكتبة الوطنية تشارك في احتفالات كلية عمان الجامعية بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي...صور nayrouz الأمن الفيدرالي الروسي: الناتو يكثف تدريباته لتوجيه ضربة نووية لروسيا nayrouz مادورو: الولايات المتحدة ودول أوروبية منعوا كييف من توقيع تسوية مع روسيا nayrouz الأونروا: مليون فلسطيني نزحوا قسراً من رفح خلال 3 أسابيع nayrouz

تعاطف واسع مع الإعلامية ديما صادق بعد التنمّر على ابنتها وطفلها المنتظر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 تعرّضت ياسمينا ابنة الإعلامية ديما صادق للتنمّر عندما وصفها أحد الناشطين بأنها "معاقة” خصوصاً أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولم يقتصر التنمّر عند الابنة بل طال الطفل الذي تنتظر ديما ولادته قريباً إذ نشر أحدهم صورة ابنة ديما مرفقة بتعليق "المعاقة وعقبال Baby”. وقد استدعى هذا الأمر تعاطفاً واسعاً مع الإعلامية المثيرة للجدل بسبب مواقفها المعارضة للثنائي الشيعي والداعمة ثورة 17 تشرين/أكتوبر.
وقد ردّت ديما على استهدافها بتغريدة جاء فيه "عندكن مشكلة حاربوني قد ما بدكن. ولادي شو بدكن فيهن؟! طفل ما خلق ليه عن تدعو عليه ليه؟ جد ليه؟ مين زرع كل هالشر فيكن؟! امتى صار مجتمعنا هيك؟ عالعموم من هلق ورايح كتبو شو ما بدكن ما رح رد بحرف لأن الكلمة بتخاطب العقل وإنتو بطّل فيكن عقل ما فيكن إلا الغريزة، آخر كلمة الله يرجعلكم الإنسانية”.
ورصدت "القدس العربي” عدداً كبيراً من التعليقات المتضامنة مع ديما والرافضة لهذا الأسلوب من التنمّر الذي بلغ مرحلة الحقد والكره والإجرام بحق الطفولة كما كتب السياسي دافيد عيسى الذي قال "ابعدوا الأطفال عن سفالتكم وحقارتكم حتى يرحمكم مَن في السماء”.
وكتبت الإعلامية ريما رحمه ” ما عم صدّق شو عم يكتبو معقول……عم يتمنٌّولا تجيب بنت مكرسحا….شو بينقال …عنكم متل الزّعما اللي لاحقينن قلوب سودا معتّمة…كتير حقد هالقد…عيب عليكن وحبيبتي الملاك…ياسمينا”.
وبين الناشطين الذين أبدوا تضامنهم مع ديما العميد خليل حلو الذي كتب ” ‎ديما صادق نتفق معها على أشياء ونختلف معها على اخرى ولكنها مثقفة وشجاعة ومنسجمة مع نفسها وهي مثال لحرية التعبير، أما الذي استعمل صورة طفلة تتمتع بحالة صحية خاصة ودقيقة، ودعا عليها بطفل مريض لم تلده فهو ليس من فصيلة البشر وكلمة حيوان له هي إهانة للحيوانات فالحيوانات لا تحقد”.
ورأت الإعلامية فيرا بو منصف أن "لبنان صار مقبرة الإنسانية لا شك”، وكتبت "انو توصل الحقارة عند البعض ويسخر بطريقة مروعة من صبية من ذوي الاحتياجات الخاصة، أهلها شايفينا ومش مصدقين، بس لمجرد انها ابنة الاعلامية ديما صادق وانتقاماً منها لانها خصم بالسياسة؟!!”، وختمت "لبنان في قعر قعره”.