2024-05-15 - الأربعاء
الحباشنة يواصل الجولات التفقدية لمدارس تربية معان لمتابعة تنفيذ الخطط والاستعدادات لنهاية العام الدراسي nayrouz الخارجية تعزي بضحايا فيضانات وسيول كينيا nayrouz الأشغال: بدء العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا غدًا nayrouz الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات...صور nayrouz لقاء إعلامي وتربوي التقى به السكارنة مع وكالة نيروز الإخبارية nayrouz الأوقاف تنظم ورشة حول جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء nayrouz الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية nayrouz العبيدات يترأس اجتماع لجنتي التوجيه والتطوير المهني ....,صورر nayrouz "2600 سنة من التفلسف" كتاب يرصد تاريخ الفلسفة nayrouz لقاءات دورية تعقدها الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في كافة مناطق المملكة والبداية من الكرك. ..صور nayrouz عاجل ..مصدر مسؤول:الأجهزة الأردنية الأمنية أحبطت محاولة تهريب أسلحة إلى المملكة أرسلت من قبل ميليشيات مدعومة من إحدى الدول nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين شبابين وأكاديمي..صور nayrouz هديرس يرعى حفل تخريج طلبة التمهيدي ومعرض التراث الشعبي والوسائل التعليمية في مدرسة الرامة الثانوية الشاملة. nayrouz إدارة حماية الأسرة والأحداث تحقق في قضية وفاة طفلة تبلغ عاماً واحداً من العمر نتيجة الإيذاء البليغ والتسبّب بالوفاة من قبل والدها nayrouz سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم "٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل " nayrouz يوم علميّ في قسم اللغة العربية . nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz 47.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية nayrouz ذكرى النكبة العربية nayrouz حكومة الاحتلال ترفض قرار الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بفلسطين nayrouz

بعد إصابتها بالسرطان.. الفنانة المغربية زينب الناجم تستعد لعملية جراحية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تستعد الفنانة المغربية زينب الناجم، لإجراء عملية جراحية خلال الأيام الجارية بعد إصابتها بالسرطان.

وأعلن الخبر الفنان رشيد الوالي، عبر حسابه على إنستغرام، وعلق: "الفنانة والأخت زينب الناجم الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل (الشريف مول البركة)، تمر بفترة صعبة من خلال اصابتها بسرطان الثدي.. أكتب لك اليوم لأقول لك ما قلته قبل أيام، يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان.. الحمد لله ست عشرة حصة مرت بسلام وأنت مقبلة على العملية، والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام".
وأضاف: "فعلا هو مرض خبيث، لكن أعرف ومن أسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمس عشرة سنة، قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله .. نحبك ونؤمن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك، وأطلب من كل المتابعين لصفحتي الدعاء لك بالشفاء، فلا أحد يعلم من أفضلها عند الله، عودة ميمونة يا أيتها الجميلة".

وكانت المغربية زينب الناجم، قد أعلنت في وقت سابق إصابتها بمرض السرطان في ديسمبر 2021، وظهرت حليقة الرأس، مناشدة الجمهور الدعاء لها.

وهنأت زينب، الجمهور في تدوينة عبر حسابها على إنستغرام، بمناسبة حلول شهر رمضان 2022، إذ أعلنت خلالها خضوعها للجلسة الخامسة عشرة من علاجها بالكيماوي، وعلقت: "رمضان كريم بالصحة والسلام، وأدعوا معايا يا أصدقائي، حصة رقم 15".