2024-05-16 - الخميس
افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شرطها الالتزام بأخلاقيات استخداماتها.. الثورة الرقمية ركيزة التنمية والابتكار nayrouz ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو nayrouz الاستخبارات والأمن العراقي تحكم قبضتها على (٣) تجار مخدرات nayrouz وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة _ " صور " nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية تتألق في مسابقة المهرجان الوطني التكنولوجي في الجامعة الأردنية nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz وفاة الفنان المغربي أحمد بيرو أحد رواد الطرب الغرناطي nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة بإسطنبول nayrouz

"'نيروز الاخبارية " تستذكر المرحوم الفريق أول محمد رثعان الرقاد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...خليل سند الجبور

تستذكر "نيروز الاخبارية " في اليوم الثالث من أيام شهر رمضان المبارك ، المرحوم الفريق أول محمد رثعان الرقاد  مدير دائرة  المخابرات العامة السابق  الذي وافته المنية في السادس عشر من نوفمبر من عام 2020 .


المرحوم الرقاد ولد في منطقة مشيرفة الرقاد في  الخامس سبتمبرعام 1956حيث أنه عمل مديرًا لدائرة المخابرات العامة من عام 2008 حتى العام 2011 حيث أنه كان عضوًا سابقًا في مجلس الاعيان .



الرقاد أدى واجبه بكل إخلاص وأمانة تجاه خدمة  الوطن والمليك و الأردنيين وكل من عرفه عن قرب  حيث أنه كان حريصًا على أن يبقى الاردن واحة أمن واستقرار .


وكان الرقاد قد حصل على الأوسمة التالية   : وسام الاستقلال من الدرجة الرابعة و وسام الاستقلال من الدرجة الثانية ووسام الكوكب من الدرجة الأولى ووسام الكفاءة الاستواني وكما أنه حصل على شارة الخدمة الطويلة المخلصة .



نيروز الاخبارية تدعو الله عز وجل أن يتغمد المرحوم  الفريق أول محمد رثعان الرقاد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ...إنا لله و إنا إليه راجعون..