2024-05-16 - الخميس
وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz رابطة اللاعبين تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري صباح السبت nayrouz ارتفاع أسعار النفط بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأميركية nayrouz كم من الوقت يمكن للقاذفة B-2 أن تطير دون التزود بالوقود؟ nayrouz المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2 يجري عمليات جراحية نوعية nayrouz بايدن وترامب سيجريان مناظرتين في 27 حزيران و10 أيلول nayrouz الدولار يتراجع بعد بيانات تضخم عززت توقعات خفض أسعار الفائدة الأميركية nayrouz جيش الاحتلال يعلن مقتل 5 جنود جدد في حربه على غزة nayrouz الأمم المتحدة: شعب السودان "عالق في جحيم" من العنف nayrouz قوات الاحتلال تداهم محال صرافة في الضفة الغربية وتعتقل عاملين فيها nayrouz العدوان على غزة يدخل يومه الـ 223 والاحتلال يتكبد الخسائر nayrouz انطلاق القمة العربية في البحرين اليوم وسط ظروف استثنائية nayrouz 3 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم nayrouz غارات إسرائيلية على شرقي لبنان بعد استهداف حزب الله قواعد عسكرية إسرائيلية nayrouz شهداء بقصف وبرصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة nayrouz ميسون السليم تفتح الباب على عشرة مؤلفات للقيادات النسائية nayrouz "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا nayrouz طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت nayrouz الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz

غازي الشتيوي الكعابنه يستقبل في ديوانه في مادبا نواب ورؤساء بلديات وأعضاء اللامركزية بحضور وجهاء وشيوخ ...صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

الكعابنه : الحمد لله نحن في الأردن نعيش بأمن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة. 

نيروز خاص: 

إستقبل غازي الشتيوي الكعابنه في ديوان والده سليمان الشتيوي الكعابنه جمع كبير من الشيوخ والوجهاء على شرف رؤساء البلديات واعضاء مجالس المحافظات الفائزين بحضور عدد من النواب الحاليين والسابقين. 

ورحب غازي الكعابنه بإسمه واسم والده وعشيرة الكعابنه بالحضور في مضارب الكعابنه مباركا لكل من فاز في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات ومرحبا بالحضور من النواب ورؤساء البلديات واعضاء مجالس المحافظات وقال لنيروز الإخبارية الحمد لله نحن في الأردن نعيش بأمن واستقرار في ظل حضرة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في وطن عاش الديمقراطية في أبهى صورها وينطلق نحو المئوية الثانية بعزم وتصميم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة. 
 
وأضاف غازي الكعابنه إن نسيجنا العشائري متماسك وله الدور في الاستقرار الاجتماعي الذي نعيشه ولا ننسى أن نبارك للوطن ذكرى معركة الكرامة الخالدة التي قادها أبطال القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي تاريخ من البطولة والتضحيات ولا زال هذا الجيش يحني الوطن مع الأجهزة الأمنية التي تقدم لها كل التقدير والاحترام. 

بدوره رحب سليمان الشتيوي الكعابنه والد المعزب غازي الكعابنه بالحضور من الشخصيات الوطنية الذين نعتز بهم في وطن أبو الحسين الذي يقود هذا الوطن نحو بر الأمان والمستقبل المشرق بإذن الله وقدم قصيدة ولاء وانتماء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة تغنت بالأمن والكرامة والنخوة والرجولة في وطن نحميه بارواحنا. 

أعضاء مجلس النواب الحاضرين في ديوان غازي اشتيوي الكعابنه شكروه على حسن الاستقبال والضيافة الكريمة من عشيرة الكعابنه التي نعتز بها. 

النائب محمد  الظهراوي قال كل الاعتزاز بعشيرة الكعابنه الكرام في محافظة مادبا  ونعتز بهذه اللقاءات التي تجمعنا في هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة وأنا سعيد بوجودي بين أهلي من عشيرة الكعابنه ونشكرهم على الضيافة وحسن الإستقبال الذي هو ليس بغريب عليهم.

وأضاف الظهراوي وقال نبارك للفائزين في البلديات ومجالس المحافظات الذين ياتون محملين بمشاريع خدماتية ينتظرها المواطنون في كافة محافظات المملكة والمواطنين يستحقون في وطننا دائما الأفضل. 

بدوره قال النائب عبد السلام الخضير نشكر المعزب غازي الشتيوي الكعابنه على هذا الحضور في مضارب الكعابنة ونبارك لمن فاز في الانتخابات واعانهم الله في مشوارهم في العمل العام وهم ياتون بطموحات كبيرة للانجاز وتحقيق تنمية مستدامة في المجتمع الاردني الذي ينتظر منهم الكثير. 

وشكر رؤساء البلديات من الحضور هذا اللقاء في ديوان غازي الشتيوي الكعابنه في مادبا بحضور الشيوخ والوجهاء والنواب وأعضاء مجالس المحافظات والذي ياتي مع انطلاق العمل في هذه المؤسسات الخدمية التي تسعى إلى النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة محافظات المملكة مع انطلاق الأردن في المئوية الثانية. 

وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح لنيروز الإخبارية نبارك للوطن وجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين والشعب الأردني نجاح المسيرة الديمقراطية في الانتخابات البلدية وقد أبدعت الهيئة المستقلة للانتخاب والأجهزة الأمنية إدارة هذا الانتخابات بصورة حضارية نعتز بها أمام العالم من حيث النزاهة والشفافية والحياد التام في ظل تماسك مجتمعنا ونعمة الأمن والأمان التي نعيشها في الأردن واشكر أهالي مادبا الذين شرفوني ومنحوني ثقتهم لقيادة بلدية مادبا وخدمتهم التي يسعدني أن اقوم بها وهذا العمل هو تكليف وليس تشريف لأن مواطن مادبا يستحق دائما الأفضل. 

رئيس بلدية أم الرصاص أحمد السلايطه قال نشكر غازي الشتيوي الكعابنه على حسن الاستقبال والضيافة الكريمة بحضور هذه القامات الوطنية ونبارك للوطن نجاح الانتخابات التي فزنا بها من اجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين واشكر أهالي ام الرصاص على ثقتهم التي أعتز بها وستكون دافع  للعمل وتحقيق الأفضل للأهل في أم الرصاص هذه المنطقة المترامية الاطراف والتي تحتاج إلى جهود كبيرة من أجل تحسين واقع الخدمات بها ولدينا خطط لقضاء ام الرصاص من خلال إستقطاب الاستثمار لخلق تنمية مستدامة تساهم في تخفيف نسب البطالة والفقر ونأمل من الحكمة النظر الى أم الرصاص لانها تحاج إلى الدعم والتنمية وتوجيه المنظار اليها كمنطقة جاذبة للاستثمار. 


رئيس بلدية العامرية الجديدة غازي الشموط قال نشكر المعزب الغانم غازي الشتيوي الكعابنه على الدعوة الكريمةوالتي جمعتنا بهذه الوجوه الطيبة من هذا الوطن لعزيز بأهله وجيشه وأجهزته الأمنية في ظل قيادته الهاشمية التي نعتز بانتمائنا اليها ونشكر كل من منحنا صوته لنصل إلى هذا الموقع لخدمتهم في بلدية العامرية التي نامل ان تشهد نقلة نوعية في المستقبل بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص وتعاون المواطنين الذين نعتز لخدمتهم. 

أعضاء مجالس المحافظات والبلديات وعدد من الحضور أكدوا لنيروز الإخبارية أن هذا الوطن يستحق منا أن نعمل من أجله ليل نهار  لخدمة المواطنين الذين ينتظرون منا الكثير في المستقبل وقدا بدئنا العمل من لحظة اعلان فوزنا. 

عضو مجلس محافظة مادبا محمد أبو ركبه قال نشكر المعزب على هذه اللفتة الكريمة من أبناء عشيرة الكعابنه الكرام بحضور الفائزين في البلديات وأعضائها واللامركزية وهذا طيب متوارث عن أبناء الكعابنة  التي نعتز بها وشكر أبو ركبة كل الناخبين الذين وضعوا ثقتهم تاج على رؤسائنا من خدمتهم التي هي واجب علينا لان أبناء مادبا الكرام ياملون الكثير من أعضاء مجلس المحافظة وسنكون عند حسن ضنهم بنا ونقدر كل من ساهم في نجاح هذه الانتخابات من جميع الأجهزة الأمنية والهيئة المستقلة للانتخاب التي جائت بسهولة ويسر. 

عضو مجلس محافظة العاصمة سامي الخضير قال لقد سارت الانتخابات بكل بشر وسهولة وافرزت من اختارهم المواطنين من أجل خدمتهم في لواء الجيزة  في المرحلة المقبلة ونشكر المعزب غازي اشتيوي الكعابنه على حسن الاستقبال والضيافة. 

عضو مجلس محافظة مادبا فواز الازايده قال نعتز بوجودنا بين هذا الحضور الكريم في ديوان غازي اشتيوي الكعابنه وأن شاء الله نكون عند حسن ظن أهالي مادبا الكرام لتقديم مشاريع عامة لخدمتهم. 

عضو بلدية الجيزة الجديدة عن منطقة القسطل والمشتى حتمل طايل النوري  الفايز قال نشكر أبناء عمنا الشتيوي الكعابنه على حسن الاستقبال والضيافة الكريمة وسنعمل في بلدية الجيزة بمعية رئيس البلدية قدر حابس سامي الفايز والأعضاء المحترمين على خلق تنمية حقيقية تستحقها الجيزة وابنائها. 


العقيد المتقاعد عوض محمد الوثيري من لواء الجيزة قال نشكر المعزب سليمان اشتيوي الكعابنه قال نبارك للوطن هذا الاستحقاق الدستوري والديمقراطي ونحمد الله على نعمة الأمن والأمان والاستقرار في هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة ونأمل من الناجحين في البلديات ومجالس المحافظات تغير النهج والانطلاق العنل برؤية جديدة تواكب التطور العالمي في العمل العام. 


وتاتي هذه اللقاءت الوطنية والعشائرية لتؤكد على اللحمة الوطنية والاجتماعية في هذا الوطن المتكافل والذي يضع الوطن اولا مع الاعتزاز بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي حفظت الاردن آمنا سالما ينطلق بقوة نحو آفاق المستقبل.