2024-05-15 - الأربعاء
المصري يتابع سير مجريات الاختبار التقييمي للصف الثالث الأساسي nayrouz الأوروبي لإعادة الإعمار: توقعات بانتعاش النمو الاقتصادي للأردن nayrouz مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي nayrouz اليوم الدولي للعيش بسلام: الأردن بيئة حاضنة للتنوّع والتّعدد nayrouz التغير المناخي تهديد للصحة nayrouz الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية للأعوام 2024-2026 nayrouz 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية غداً في المنامة nayrouz ضبط 621 متسولًا في نيسان nayrouz وكالة موديز ترفع درجة التصنيف الائتماني لبنوك أردنية nayrouz انطلاق رالي الأردن الدولي بمشاركة 29 سائقا غدا في البحر الميت nayrouz إضاءات عن زيارة هيئة تنشيط السياحة....صور nayrouz جلسة حوارية حول إنجازات الملك في قطاع الشباب والرياضة في ربع قرن nayrouz وزارة التنمية الاجتماعية تصدر تقرير انجازاتها لشهر نيسان الماضي nayrouz 11 دولة تؤكد مشاركتها في البطولة العربية للمصارعة في عمان nayrouz افتتاح مكتبي بريد زوار جرش وعجلون المركزي nayrouz اليابان تتبرع ب 1.8 مليون دولار لدعم اللاجئين في الأردن nayrouz 29 لاعبا ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة الجمعة nayrouz الأمن العام ينشر مجموعة من الإجراءات الوقائية nayrouz بايدن يدعو دولاً عربية للمشاركة في قوة لحفظ السلام بغزة nayrouz الاحتلال : الفرقة 98 بدأت عملياتها العسكرية بقلب مخيم جباليا nayrouz

تفسير حلم القط في المنام

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
القط في المنام يرمز إلى الحاجة للشعور بالرضا والوفاء، كما يشير تفسير رؤية القطط في الحلم أنه لديك رغبة في الشعور بأنك بحالة جيدة أو الشعور بالراحة إتجاه أمر في حياتك يصعب عليك التخلي عنه.

تفسير حلم رؤية موت القطة في المنام
أكل لحم القطة في المنام يدل على السحر، وقد يدل على مال من سرقة وعندما كانت القطة في الرؤيا سارق أو لص؛ فرؤية قتل أو ذبح القطة في الحلم تدل على الإمساك باللص والظفر به.

تفسير حلم القطط البيضاء:
إذا رأيت في منامك قطة بيضاء تحاول استثارة اهتمامك بها فهذه القطة تعكس نفسك التي تتوق إلى العاطفة والحب والحنان والإهتمام.
كما أن رؤية القط  في المنام تعكس نظرتك إلى نفسك، فأنت تعلمين أنك جميلة وجذابة ما يجعلك مغرورة بنفسك وتنظرين إلى من هم حولك بطريقة متعالية.
أما إذا حلمت بقطة بيضاء شديدة الجمال فهذا يرمز إلى أنك ترغبين بشدة الزواج من شخص إلا أنه غير آبه بك ويقوم بخداعك.
القطة البيضاء العنيفة في الحلم تعكس حزنك وعدم تقبلك لفكرة عجزك عن تحقيق طموحاتك وأحلامك.

تفسير حلم رؤية القطط في البيت
القطط في المنام حسب تفسير النابلسي لص أو خائن، وقد يكون رجلاً يتحبب إلى الناس باللعب واللهو وما إلى هنالك، لكن القط في نفس الوقت مراقب ينتظر الفرصة للإفساد والتخريب، وهذا من رموز رؤية القطط في الحلم أيضاً.
 ويقول النابلسي أن رؤية القط في المنام  تدخل البيت تدل على دخول اللصوص إلى البيت، فإن خرج القط من المنزل في الرؤيا ومعه شيء من البيت يكون للسارق نصيب من متاع أهل البيت وأموالهم.

تفسير حلم القطط السوداء:
تفسير حلم القطط السوداء غالباً تدل رؤية القط الاسود في المنام على الحظ السيئ.
تفسير حلم القطط السوداء تهاجمك في الحلم فهذا يشير إلي أنه عليك أن تمضي قدماً في علاقتك.
وعند رؤية القطط في المنام  خاصة اللون الأسود منه ، غالباً ما تكون إشارة إيجابية و ذلك لأن رؤية القطة السوداء قد تكون رمز للأوهام والخداع.
أما القط الاسود في المنام لابن سيرين ورؤيته يمشي نحوك، فهذا يجلب لك الحظ الجيد ، و لكن إذا كانت تمشي في عكس إتجاهك فهذا يعني أنها تأخذ الحظ السعيد معها .

تفسير حلم رؤية القطط السوداء للأزواج في المنام
تفسير حلم رؤية القطط السوداء في المنام تعني جفاء الزوج أو الزوجة. وتدل على عدم الوفاء، الخيانة، أو جفاء الأبناء. لأن القط الأسود، يمثل الشخص خبيث النوايا الذي يضمر الشر لصاحب الرؤية.

القطة الوحشية في المنام:
عضة القطة الوحشية في المنام  تدل على التعاسة والنكد حسب تفسير ابن سيرين، وكلما كانت القطة متوحشة في الحلم كان الهمُّ أقسى على الرائي، ويضيف النابلسي أن خربشة القطة في المنام أو عضتها تدل على المرض الذي يطول لكنه يبرأ.

وأما رؤية القطط في المنام وصاحب الحلم يصارعه وكان هو الغالب فإنه يشفى من مرضه بسرعة بحول الله وقوته، وإن كان القط في المنام غالباً كان الهم والمرض غالباً للرائي، وإن سال الدم من عضة القطة في الحلم أو خدشها فذلك عدو شديد البأس.
إذا رأيت ذيل قطة سوداء في الحلم، فهذا يعني أنك محظوظ في الحب.
قد تشير أيضاً القطة السوداء في الحلم علي ولادة طفل، أو حدوث بعض الأمور المحزنة أو الندم الذي سوف يحدث لك في المستقبل
القط الأسود في الحلم أيضاً رمز إلي أنك سوف تقابل شخص ماكر في المستقبل. والله اعلم