2024-05-16 - الخميس
بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz الرمثا: ورشة حول دور الشباب بتعزيز السلم المجتمعي nayrouz أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز nayrouz إربد: وقف هدم بناء مهجور لافتقاد عملية التنفيذ لشروط السلامة العامة nayrouz تعيين العميد المتقاعد الدكتور عايد رجا الخلايلة مستشاراً لإعادة إصلاح قطاع الأمن في البعثة الاممية في ليبيا. nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz 13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz وفاة سيدة بحادث تصادم بمنطقة البحر الميت nayrouz السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz

المختار خالد البشر الجبور يكرم اهل فلسطين لرعايتهم اضرحة الشهداء الأردنيين في فلسطين.. صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
 


الجبور : نشكر اهل فلسطين لرعايتهم باضرحة شهداء الأردن في الضفة الغربية. 

عزام: نعتز ونفتخر بالعلاقات التاريخية بين الاردن وفلسطين ونشكر جلالة الملك على مواقفه المشرفة من القضية الفلسطينية. 

الزبن : نرحب باهلنا من فلسطين في وطن الهاشميين بين أهلهم. 

الزبون : نشكرهم على رعاية اضرحة الشهداء الابطال الأردنيين على ثرى فلسطين. 



نيروز خاص... محمد العويمر 

استضاف المختار خالد البشر الجبور مختار الأردن في ديوانه العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والمعنوي في محافطة قلقيليه في فلسطين وذلك بحضور شيوخ ووجهاء من رابطة صقور الأردن من كافة مناطق المملكة .

ورحب الجبور بالعميد تيسير عزام من فلسطين بإسم القبائل والعشائر الاردنية وشكر من حضر هذا التكريم لهذا الضيف العزيز الذي جاء من فلسطين العزيزة علينا كلنا وشكر رابطة صقور الاردن التي حضرت لتكريم ضيف الاردن لنؤكد اننا في الاردن قيادة وحكومة وشعبا نقف مع اهلنا في فلسطين لنيل حقوقهم المشروعة وقيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف. 
 
وثمن الجبور لاهل فلسطين عنايتهم باضرحة الشهداء الاردنيين على ثرى فلسطين والقدس وترميها والعناية بها لانها توثق نضال الاردن وفلسطين في مواجهة العدو الإسرائيلي وتؤكد أن الأردن ناضل ببسالة في فلسطين وقدم مئات الشهداء من كافة المحافظات الاردنية. 

بدوره شكر العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في محافطة قلقيليه في فلسطين المختار خالد البشر الجبور ورابطة صقور الاردن والشيوخ والوجهاء على هذه الاستقبال والتكريم والذي هو ليس بغريب على أهلنا في الأردن وأشار عزام أن هناك توجيهات عليا بالاهتمام باضرحة الشهداء الاردنيين على أرض فلسطين من الجيش العربي الذي استبسل في الدفاع عن فلسطين والقدس وهذا واجب تقدمه لمن قدموا أرواحهم من اجل فلسطين . 

وأضاف عزام أننا نعتز ونفتخر بالعلاقات التاريخية بين الأردن وفلسطين ونحن شعب واحد تربطنا علاقات الاخوة والدم والنسب ونحي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه على مواقفه المشرفة من القضية الفلسطينية ودفاعه عنها في كل المحافل العالمية والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية من خلال الوصاية الهاشمية التي نعتز بها. 

وقال عزام إننا نقوم بنشاطات دورية في صيانة وترميم اضرحة الشهداء والنصب التذكارية ورفع الاعلام الأردنية والفلسطيينة عليها لأنها رمز لمرحلة تاريخية سطر بها هؤلاء الابطال ملاحم الرجولة والشرف دفاعا عن ثرى فلسطين الطهور. 

بدوره شكر رئيس رابطة صقور الأردن الشيخ مصطفى الزبون المختار خالد البشر الجبور على تكريمه استضافه للعميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في محافطة قلقيليه وقال إن رابطة صقور الأردن لها الشرف أن تكرم عزام القادم من فلسطين ونشكره على الدور الذي يقومون به في رعاية اضرحة الشهداء الاردنيين على ثرى فلسطين. 
 
الشيخ ركان عويذر الزبن رحب بعزام في بلده الاردن بين أهله ونحن شعب واحد تربطنا علاقات تاريخية متاصلة ونحن نرحب باهلنا من فلسطين في وطن الهاشميين وعلى راسها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه الذي هو شيخ العشيرة الاردنية الواحدة. 

وقدم المختار خالد البشر الجبور للضيف العباءة الأردنية كما كرمت رابطة صقور الأردن العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في محافطة قلقيليه بدرع تقديرا لاهلنا في فلسطين .