2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

فنانة مصرية: عشت مع طليقي في بيت واحد وكنا زي الأخوات

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
حلت الفنانة ” شمس ” ضيفة مع الإعلامية اللبنانية ” راغدة شلهوب ” في برنامجها نص الكلام المذاع على قناة النهار .

وخلال اللقاء تحدثت شمس عن جوانب من حياتها الشخصية وإنفصالها عن زوجها ووالد إبنها الوحيد "آدم” وعلاقتها به بعد طلاقهما .

فقالت شمس أنها بدأت العمل في سن صغير ولم تكن تحب أن يتحكم بها أحد وأنها لا تتحمل المشاكل مما أدى إلى انفصالها عن زوجها والذي وقع قبل وفاة والدتها .


وأضافت أن والد إبنها عاش معها بنفس المنزل ووالدتها وإبنه عقب طلاقهما وذلك لعدم وجود مكان يعيش به في تلك الفترة مؤكدة على أنها لم تكن لتسمح أن يمكث طليقها ووالد نجلها بالشارع .

وعلقت شمس قائلة : ” مكنش ينفع عشان اتطلقنا أبو إبني يترمي في الشارع مثلا لحد ما يوضب شقته .. فمسمحتش بكده إحنا منفصلين انت في أوضة آدم وأنا في أوضتي وإحنا إخوات وفيه بينا طفل وأنا اتربيت على كده ” .

وأشارت إلى أن علاقتها بطليقها في الوقت الحالي أقوى وأفضل من علاقتهما وهما متزوجان .. مؤكدة على أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى وأنها إذا قررت وجود رجل في حياتها ستعود إلى زوجها السابق والد إبنها .