2024-06-01 - السبت
إيمان اليوسف تقيم ورشة فنية بعنوان "العلاج والتشافي بالفن التشكيلي" nayrouz الهلال بطل كأس خادم الحرمين على حساب النصر. nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz زعماء الكونغرس يوجهون دعوة لنتنياهو لإلقاء كلمة nayrouz مواجهات بين مقاومين وقوات الاحتلال في الخليل وطولكرم nayrouz شرطة الرصيفة تحقق بوفاة رضيعه ودفنها بصورة غير قانونية nayrouz مصير مهرجان جرش بيد الحكومة .. والردود تتصاعد nayrouz صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة nayrouz رد إسرائيلي رسمي على ضجة نتنياهو وخريطة المغرب دون الصحراء الغربية nayrouz انتشال شهداء اشتباك السطح في جباليا nayrouz (وباء خفي) يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من الشمال nayrouz جهاد حلس : تأدبوا يا مسلمين ! nayrouz سرايا القدس: نصبنا كمين لقوة صهيونية بمخيم جباليا nayrouz ورشة تدريبية لتعزيز مشاركة المرأة بإنتخابات 2024 في الطفيلة nayrouz القوات الروسية تنفذ خلال أسبوع 25 ضربة عسكرية عالية الدقة وتصد 31 هجوماً أوكرانياً nayrouz كوبا تدين مجدداً الإبادة الجماعية الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة nayrouz علاء مبارك يهاجم محمد صلاح بشدة nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقطع علاقاتها بالجامعات الإسرائيلية nayrouz روسيا تطالب أمريكا بالكشف عن خطط الانتشار النووي في آسيا والمحيط الهادئ nayrouz إسرائيل تلجأ لإستراتيجية "السيطرة النارية" في رفح "سياسة الأرض المحروقة" nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz تشييع جثمان والد رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة إلى مثواه الأخير...صور nayrouz وفاة الحاج مدالله المزنة "ابو محمد" nayrouz وفاة الحاج عبدالكريم منصور علي الفقراء. nayrouz الفنان الأردني مؤيد تهتموني في ذمه الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 31-5-2024 nayrouz جروان يُعزِّي آل العتوم بوفاة الأخ والصديق المحافظ د. غسان علي الكايد العتوم nayrouz أسرة المركز الجغرافي الملكي تنعى وفاة زوجة الزميل رائد العقيلي nayrouz حسان يوسف المفلح الفياض عبيدات "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz الخدمات الطبيه تنعى الملازم أول الشرفا nayrouz وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم. nayrouz الشاب حسام عطية السعودي في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 30-5-2024 nayrouz الشوبكي ينعى وفاة المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي nayrouz وفاة والدة المعلمة سمية قيري nayrouz وفاة والدة نائب نقيب المقاولين الاردنيين فؤاد الدويري nayrouz المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي "ابو عثمان " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 29-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عاطف راجح شهاب القفطان الفايز nayrouz وفاة موظفة بحادث سقوط في مستشفى الملك المؤسس nayrouz

فارس عقله السكران يكرم الشيخ فيصل محمد الباشا باسم قبيلة بني صخر.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


شيوخ ووجهاء من قبيلة بني خالد من الأردن والسعودية وسوريا في ضيافة قبيلة بني صخر  عامة والجبور خاصة. 

نيروز الاخبارية :
محمد العويمر 

استقبلت قبيلة بني صخر عامه وعشيرة الجبور والسكران من عشيرة الفريج الخاصة  في ديوان الفريج شيوخ قبيلة بني خالد وعلى رأسهم الشيخ فيصل محمد الباشا وذلك إثر المصاب الجلل بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ عبد العزيز بن فجر الباشا. 

ورحب فارس عقله السكران الجبور بشيوخ بني خالد من الأردن والسعودية وسوريا في ديوان عشيرة الفريج وبحضور شيوخ بني صخر وضيوفهم من كافة محافظات المملكة وقال إننا نعزي بني خالد بفقيدهم ونشكرهم على تلبية دعوتنا قادمين من الرياض في السعودية ونشكر الحضور الذين شرفونا في ديوان الفريج. 

وأضاف السكران أن هذه اللقاءت العشائرية بين أبناء الأردن والدول العربية مستمرة ومن قدم الزمان بسبب تواصل اجدادنا واليوم نكمل مشوار التواصل مع بني خالد والذي بدا منذ عام 1800. 

وشكر السكران شيوخ قبيلة بني صخر الذين شرفونا بحضور بني خالد في مضارب بني صخر في لواء الموقر وهذا مدعاة لسعادتنا بان تكون بني صخر دائما تجمع ولا تفرق وتقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ عبد العزيز بن فجر الباشا في السعودية . 

الشيخ فيصل الباشا الخالدي من السعودية شكر قبيلة بني صخر عامة والجبور خاصة على هذا الاستقبال بحضور شيوخ الاردن وهذا ليس بغريب على هذه القبيلة العريقة الضاربة جذورها في التاريخ ونشكرهم على تعزيتنا بفقيدنا الشيخ عبد العزيز بن فجر الباشا. 

الشيخ جاسم فويران الخالدي شكر قبيلة بني صخر وعشيرة الجبور على طيب الملقى وكرم الضيافة في هذا الوطن العزيز بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة وقال إن تواصلنا في الوطن العربي مستمر بين العشائر الأردنية والعربية ولم ينقطع منذ فجر التاريخ. 

الشيخ زيد محمد الزهير قال نرحب بشيوخ بني خالد من الأردن والسعودية ضيوف بني صخر عامة والجبور خاصة الذين شرفونا بدعوة من فارس عقله السكران الجبور  ونحن بني صخر ملتقى لكل العشائر الاردنية والعربية في وطن الهاشميين الذي ينعم بالأمن والاستقرار. 

طلال نايف الخريشا رحب بالضيوف بإسم قبيلة بني صخر في ديوان الفريج وقال نشكر فارس عقله السكران الجبور على حسن الاستقبال وكرم الضيافة بهذا الحضور من القامات العشائرية من الاردن والوطن العربي. 

الشيخ نايل حسين النعيمات قال إن ديدن بني صخر الطيب والكرم وجمع العشائر الاردنية والعربية على الخير  ونشكر المعزب الغانم فارس عقله السكران الجبور على طيب الملقى. 

محمد الهملان الدعجه شكر بني صخر على هذا اللقاء العشائري الذي يجمع أبناء الاردن والدول العربية في ديوان الفريج وهذا يؤكد ان العشائرية هي صمام الأمان لهذا الوطن العزيز بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة. 

نايل دعسان الشبيكان الهقيش رجب بالحضور في مضارب بني صخر وقال الحمدلله على نعمة الأمن والأمان والتواصل العشائري بين الأردن والوطن العربي وهذا بجعلنا عشيرة واحدة متقاربة تتواصل على الخير دائما. 

محمد صقر الجبور دعا أن يديم الله الامن والأمان على وطننا لتبقى هذه اللقاءات العشائرية حاضرة دائما بيننا وبين القبائل العربية التي تشرفنا بحضورها اليوم في مضارب بني صخر. 

شاهر صقر الجبور  قال إن هذا اللقاء اليوم بحضور بني خالد من الاردن والسعودية والضيوف من كل المحافظات الاردنية يشكل ضمانة لامن واستقرار الأردن لانه يجعلها على قلب رجل واحد خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه. 

احمد الشرايدة شكر الجبور على حسن الاستقبال  بحضور ضيوفهم من بني خالد من الاردن والسعودية وقال نحن نعتز بقبيلة بني صخر التي تكرم الضيف وهي من القبائل المعروفة في الوطن العربي ولها تاريخ مشرف. 

عبد الرحمن البدر قال نشكر فارس عقله السكران الجبور وقبيلة بني صخر على كرمها وطيبها فهي اكرمتنا بجيرتها والتي زادتنا محبة وانتماءا لهذا الوطن الكريم باهله وشعبه وقيادته الهاشمية التي نسأل الله أن يحفظها ويخفظ شعب الأردن. 

وتاتي هذه اللقاءت العشائرية على مستوى الوطن العربي انطلاقاً من تقارب هذه العشائر بعاداتها وتقاليدها وموروثا المشرف في التاريخ العربي.