2024-05-14 - الثلاثاء
متمردو دول الجوار يحوّلون ليبيا إلى مركز لتهريب الذهب nayrouz مناقشة رسالتي ماجستير في قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية‎ nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz تم استدعاء قس لحضور لحظاته الأخيرة.. "واشنطن بوست" تروي واقعة انفجار شريان برأس بايدن والجراحة الخطيرة التي أنقذته nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz "السديس" يؤكد جاهزية الحرمين لاستقبال ضيوف الرحمن وإثراء رحلتهم الإيمانية nayrouz الصحة العالمية تعلن عن تحديد هوية 25 ألف جثة في غزة nayrouz الذكرى 76 لنكبة فلسطين nayrouz النصر يتجه لتجديد عقد "رونالدو" حتى عام 2026 nayrouz نادي الأسير الفلسطيني: 25 معتقلة إداريا بسجون الاحتلال nayrouz اتحاد شركات التأمين يختتم برنامـجا تدريبـيا على مستوى عربي nayrouz الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء.. وتسلمها الدكتور ابو شعيرة nayrouz شباب الاردن يتغلب على الجليل بثلاثة أهداف مقابل هدف nayrouz مدرب الحسين: الدوري لم ينته والحلم يصبح حقيقة nayrouz الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات nayrouz وزير الأوقاف يفتتح مسجد المرحوم حسني الملكاوي nayrouz المجالي يرعى أفتتاح معرض الجاليات العاشر لجامعة الزيتونة الاردنية ...صور nayrouz الحسين يتجاوز "السرحان" وينتظر هدية سحاب للظفر بالدوري nayrouz بلدية غرب إربد تنفذ حملات رش لمناطقها nayrouz رئيس الأركان يودع وحدة الطائرات العامودية الأردنية الكونغو/1_ صور nayrouz

رولز رويس تكشف عن نسخة خاصة من سيارة كولينان SUV بلون جديد ومميز،فمن هو العميل؟... صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

كشفت رولز رويس عن إنتاجها لنسخة خاصة من سيارة كولينان SUV بلون جديد ومميز. 

من خلال هذه السيارة، والعديد من السيارات الخاصة الأخرى، تبرز رولز رويس أداء قسم Bespoke للطلبات الخاصة والذي يمكن العملاء من طلب تفاصيل دقيقة لسياراتهم، وألوان ومواد تشطيب من اختيارهم.

لاتزال السيارة تحمل نفس المحرك دون أي تعديلات، ينتج محرك V12 ثنائي التيربو 570 حصان ويوفر أداء لا يستهان به لسيارة بضخامة ووزن كوليننان.

رغم الأشياء الكثيرة التي تميز السيارة عن شقيقاتها من رولز رويس كولينيان، فإن Dusty Coral تتميز بلون خارجي "المرجان المغبر”، يمكن مشاهدة الجنوط الرياضية أيضاً. وفي الداخل حصلت السيارة على كونسول مكسو بالجد الأسود وتطريزات متناسبة مع التصميم، حصلت أقراص التحكم بنظام التكييف على لمسات من اللون الخارجي، وكذلك أتت المقاعد بجلد مخرم باللون المرجاني المغبر.
المثير.. ان الشركة لم تعلن  عن العميل.
whatsApp
مدينة عمان