2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

هيونداي تعلن عن نسخ معدلة من أشهر رباعية دفع لديها.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

أعلنت شركة هيونداي عن نيتها طرح نماذج معدلة عن النسخة الأخيرة التي أصدرتها من Santa Fe.
وسيتميز نموذج XRT الجديد من هذه السيارات بتعديلات تطال تصميم شبك الواجهة الأمامية وممتصات الصدمات، كما سيحصل الهيكل على إطارات بلاستيكية سوداء على محيط الأبواب وحجرات العجلات لحماية معدن الهيكل من الخدوش والصدمات وعوامل الطقس والغبار والرطوبة.

وسيأتي هيكل هذه السيارات بطول 4 أمتار و77 سنتيمترا، بعرض 189 سم، وارتفاع 168 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 276 سم، كما سيجهز بعجلات عريضة بمقاس 18 بوصة.

وحصلت Santa Fe عل مصابيح مميزة تعمل بتقنيات LED الحديثة، وأنظمة مولتيميديا متطورة تدار عبر شاشة لمسية كبيرة، ونظام لشحن الهواتف لاسلكيا، وأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود والمرايا الجانبية، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستطرح هذه السيارة بنسخ مختلفة بنظامي دفع أمامي ورباعي، تعمل بمحركات بسعة 2.5 ليتر بعزم 194 حصانا، وعلب سرعة أوتومايكية بثماني سرعات، أما أسعارها فستتراوح ما بين 32.3 و34 ألف دولار.
whatsApp
مدينة عمان