2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

مؤسسة الاذاعة والتلفزيون تُعلن عن تمديد طرح عطاء D_Embedder

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

اعلنت مؤسسة التلفزيون الاردني عن تمديد طرح عطاء يحمل الرقم 2021/3 و عنوانه D_Embedder وفقًا للاعلان الذي اطلعت عليه نيروز .


واشار الإعلان  انه على  الشركات المتخصصة والراغبين في المشاركة بالعطاء مراجعة وحدة العطاءات في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون للإطلاع وشراء نسخ العطاء اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۱/٦/۸.


واضاف الإعلان ان  ثمن النسخة  ٢٥ دینار حيث انها غير مستردة  منوهًا الى ان اخر موعد لشراء نسخ  العطاء  في تمام الساعة الواحدة ظهرًا من  يوم الخميس الموافق ۲۰۲۱/٦/۱۷  .


ونوه الإعلان الى ان آخر  موعد لايداع العروض بالظرف المختوم الساعة الواحدة ظهرًا من   يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۱/٦/۲۱ في صندوق العطاءات في  قسم العلاقات العامة بالإضافة إلى  تقديم تأمين دخول عطاء على شكل كفالة بنكية او شيك مصدق بنسبة 
 ۳ ٪  من القيمة الإجمالية للعرض المقدم صادرة من بنك محلي و بالإضافة إلى 
 تقديم نسخ عن شهادة رخصة المهن والسجل التجاري على أن تكون هذه الوثائق سارية المفعول عند شراء نسخة العطاء 
 موضحًا انه يحق للمؤسسة الغاء العطاء دون ابداء الاسباب ودون ان يترتب على ذلك اية مطالبات مالية او قانونية وانه من يرسو عليه العطاء عليه دفع اجور  اعلان  طرح العطاء .
whatsApp
مدينة عمان